afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

افطار جمعية مستقبلنا يفجر مواهب دار الاطفال بالحي الحسني بالدار البيضاء

افطار جمعية مستقبلنا يفجر مواهب دار الاطفال بالحي الحسني بالدار البيضاء

احتضنت دار الأطفال بالحي الحسني بمدينة الدار البيضاء افطارا جماعيا نظمته جمعية مستقبلنا لفائدة نزلاء الدار وذلك يو

م 18 ماي 2019، كما تم بنفس المناسبة توزيع هدايا رمزية على المستفيدين، وتخللت الإفطار أمسية فنية أحياها كل من المنشط كميل عبد العالي والفنان السوري شادي رحال الذي استطاع ان يضفي جوا من البهجة والفرح على شباب واعد وموهوب كذلك، وقد كان هذا الاجتماع العائلي، فرصة لإبراز مواهب العديد من شباب الدار وفرصة أيضا للقاء مع شباب آخر كان نزيلا بالدار وشق طريقه نحو النجاح ولكنه لم ينس الدر التي فتحت له أبوابها وعاد ليشارك الآخرين فرحتهم ويعطيهم حافزا نحو التقدم والتغيير.

وقالت بشرى شاكر وهي رئيسة الجمعية: “لكوني أعيش بعيدة عن الاهل فغالبا ما افطر بمفردي، وقد اكتفي بتمرة وحليب كإفطار بعد يوم رمضاني طويل، يمكننا ان نشعر بالشبع بعد جوع يوم كامل ايما كان نوع الاكل الذي نتناوله وكيفما كانت كميته ولكن الجوع الذي ادرك معناه هو ان تضطر للعيش بعيدا عن اهلك أو بدونهم، ولهذا فانا اشعر بما يشعر به شباب الدار وأتقاسمهم ما يتقاسمون وللحظات اتمنى ان تتكرر دائما، كانوا اهلا لنا وكنا اهلا لهم” واضافت “لو لم نقم بهاته المبادرة، كنا سنبقى محرومين من معرفة الكم الهائل من المواهب التي تخفيها أسوار هاته الدار وبالتأكيد دور أخرى كثيرة وانا سعيدة ان اكتشفتها بمعية كل من كان معنا وسعيدة اكثر اننا اضفينا الفرحة والبهجة على قلوب تحمل من الحب الكثير وبحاجة لفرصة لتظهر ذلك، هو واجب علينا جميعا أن نتضامن ونتآزر ولعل شهر الغفران والرحمة هو الفرصة الأنسب لنتذكر قيما للأسف بدأنا نبتعد عنها كثيرا وهي القيم السامية والحقيقية لديننا فالدين جوهرا وليس مظهرا”

وشكرت كذلك رئيسة جمعية مستقبلنا مدير مؤسسة الرعاية دار الاطفال الحي الحسني، السيد عبد القادر حياوي الذي فتح لهم فرصة التعرف على الدار وعلى الشباب المتواجد بها وكل من ساهم من قريب او من بعيد في انجاح هذا اللقاء الممتع والذي اكيد سيكون فرصة للقاءات واعمال لاحقة.

وشكر بدوره مدير الدار عضوات واعضاء جمعية مستقبلنا وقال انه ليس دائما يستطيع شباب الدار اظهار مواهبهم للعلن ولكن ما لمسوه من محبة واحتفاء جعل مواهبهم تتفجر وجعلهم يندمجون مع الحاضرين وتمنى الا تكون اول بادرة وان يستمر التعاون لصالح جيل هو من يمثل الغد المشرق لبلدنا.

صور من الامسية

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد