غير مصنف

هذا هو موعد العرس الأسطوري لبرنامج “لالة العروسة” ومشاهدات مرتفعة للبرايمات النهائية

هذا هو موعد العرس الأسطوري لبرنامج “لالة العروسة” ومشاهدات مرتفعة للبرايمات النهائية

حقق البرايم الخامس لبرنامج “لالة العروسة” أرقاما قياسية، بعدما شاهده 6 ملايين و300 ألف مشاهد، حسب أرقام رسمية كشف عنها مصدر مطلع من الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، حيث يؤكد هذا الرقم مجموع المشاهدين والمتابعين للبرنامج من جهة، ومن جهة أخرى فقد أغرق متابعوا البرنامج صفحة منشطة “لالة العروسة” صفاء حبيركو بالإعجاب والتعاليق الإيجابية، حيث تفاجئوا بالأسلوب الراقي والمتميز والمتواضع الذي أبانت عنه حبيركو من حلقة إلى أخرى، ما جعلها تحجز لها مكانا بين المنشطين المغاربة البارزين.

وبهذا الرقم الجديد يؤكد البرنامج على ريادته، خصوصا بعدما استحوذ على 59.2 في المائة من نسبة المشاهدة السبت الماضي، على حساب برنامج “كي كنتي كي وليتي” الذي تبثه القناة الثانية، والذي حصل فقط على 12 في المائة من مجموع نسب المشاهدة.

من جهة أخرى ارتبطت صفاء حبيركو وجدانيا بالمتبارين والأمهات، حيث نسجت علاقات إنسانية أثرت في متابعي البرنامج، الذي يجمع بين الإثارة والضحك والدموع، ويحمل في طياته تقاليد وعادات موروثة في طقوس الأعراس والزواج.

إلى ذلك من المنتظر أن يصور حفل العرس بداية شهر ماي القادم، والذي ستبثه القناة الأولى، حيث سيتم تصويره في مدينة مراكش كالعادة، بحضور كل المتبارين وعائلات العروسين، وعدد من النجوم المغاربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى