تكنولوجيا

نوفو سينماز تفتتح صالة عرض من طراز آيماكس الليزري بتصميم عصري في منطقة آي إم جي عالم من المغامرات

نوفو سينماز تفتتح صالة عرض من طراز آيماكس الليزري بتصميم عصري في منطقة آي إم جي عالم من المغامرات

دبي، 18 فبراير 2019: افتتحت “نوفو سينماز”، علامة سلسة صالات السينما الأكثر ابتكارًا في المنطقة والحائزة على جوائز عدة، صالتها الجديدة فائقة العصرية في منطقة “آي إم جي عالم من المغامرات” بدبي.

وتقدم نوفو سينما لروادها في الموقع الجديد شاشات عرض من طراز “آيماكس” بنظام الليزر والتي تعد الأكبر من نوعها في دبي مع تصميم عصري مُبهر ورائد في عالم السينما على مستوى المنطقة العربية.

وافتتحت الصالة التي تضم 12 شاشة عرض مجسدة روعة التصميم في أبهى أشكالها يوم الخميس 14 المصادف لعيد الحب لتنقل الحضور إلى عالم مختلف ورائع. وتتميز الصالة الجديدة والتي تشكل مكانًا جذابًا للتصوير لرواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصميم عصري إذ استخدم فيها إضاءة من نوع LED على امتداد أكثر من 5 آلاف متر وبألوان خاصة بنوفو سينماز بالإضافة إلى إضاءة مرايا على طول الحائط.

كما تشكل الردهة بحد ذاتها مكانًا يستحق الزيارة بينما توفر تجربة آيماكس بنظام الليزر، ثلاث شاشات مخصصة لكبار الشخصيات مع خدمة 7 نجوم الشهيرة من نوفو. كما تتوفر صالة خاصة مع قائمة طعام مميزة وخدمة الخادم الشخصي، بالإضافة إلى مقاعد جلدية قابلة للانحناء مع مجموعة من وسائل الراحة تضم وسائد وبطانيات، لعيش تجربة مريحة فاخرة.

وصممت شاشة آيماكس الليزرية الأكبر في دبي بطول 13.8 م وبعرض 24.4 وتتسع لـ 360 مشاهد لتتيح تجربة عرض رائعة لكل فيلم. وعلاوة على ذلك، فإن الصالة عبارة عن سينما متعددة الأغراض، مما يجعلها المكان المثالي لعقد اجتماعات الشركات والاجتماعات عامة.

وتوفر تقنية آيماكس بنظام الليزر صورًا مذهلة وصوتًا قويًا متيحة للمشاهدين اختبار تجربة لا مثيل لها. إذ تتفرد هذه التجربة بتقنية4K لنظام الإسقاط الليزري الحديث التي تتميز بمحرك بصري جديد بالإضافة لمجموعة من تقنيات آيماكس التي توفر دقة أكبر وصوراً أكثر وضوحًا وأكثر سطوعًا وتباينًا أعمق بالإضافة إلى الألوان الأكثر تميزًا على الإطلاق.

كما تتميز تجربة الجديدة بتقنية الصوت ذات الـ 12 قناة مع قنوات جانبية وأخرى فوق الرأس توفر نطاقًا ديناميكيًا أكبر ودقة لتجربة صوتية غامرة.

وحول الافتتاح، قالت ديبي ستانفورد كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لشركة نوفو سينماز: “كان مصدر إلهامنا لهذا الموقع الجديد الفريد هو نقل ضيوفنا إلى واقع جديد أو عالم آخر مُبهر. نحن نؤمن حقًا أن هذه السينما المدهشة ستتيح لهم عيش ذلك – مع أكبر شاشة آيماكس بنظام الليزر في دبي، نحن واثقون من تقديم تجربة سينمائية لا مثيل لها من قبل. كما أننا ممتنون جدًا لدعم شركائنا في “آي إم جي عالم من المغامرات” الذين أتاحوا لنا مواصلة مسيرتنا في تخطي الحدود التقليدية في التصميم والتجربة السينمائية. في نوفو سينماز لا توجد صالتين متشابهتين فنحن نركز على عنصري الابتكار والإبداع في كل سينما لدينا”.

ويستطيع رواد الأفلام بعد مشاهدة نجومهم المفضلين على الشاشة الكبيرة، شراء بطاقة خاصة تتيح لهم الدخول إلى المنتزه الترفيهي ومقابلة أبطالهم في الشاشة الفضية على الواقع بما في ذلك شخصيات مارفل الشهيرة.

ومع وجود خطط كبيرة للسينما الجديدة تشمل تقديم عروض جديدة مثيرة ومميزة، سيكون هذه الصالة على رأس الوجهات التي تستحق التجربة لعشاق الأفلام.

اظهر المزيد

مجلة سفر واستثمار العرب

مستثمر أو سائح كل المعلومات هنا من المغرب الكبير إلى الشرق الأوسط والخليج وافريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق