غير مصنف

نجوم_بلا_حدود: في حلقة خاصة لمكافحة التطرف

#نجوم_بلا_حدود: في حلقة خاصة لمكافحة التطرف

بمشاركة النجمة كارول سماحة والإعلامي زافين قومجيان

دبي، 7-11-17، يختتم البرنامج الأول من نوعه في العالم العربي نجوم بلا حدود في موسمه الأول بحلقة خاصة تحت عنوان “نجوم بلا حدود ضد التطرف”، تهدف الحلقة إلى نشر الفكر المناهض لداعش ومحاربة للتطرف بكل أنواعه، من خلال مسابقة تحمل عنوان “باقية وتتمدد.. ليس بعد اليوم”.
تحتدم المنافسة بين عشرة صحفيين من خلفيات صحفية مختلفة، حيث تعرض فيديوهاتهم أمام لجنة الحكام الجدد، وهم الفنانة والمطربة اللبنانية كارول سماحة، والإعلامي زافين قومجيان إلى جانب مديرة قسم الأخبار لدى تلفزيون الآن، رانيا صياح.

وسيشكل التصويت على الفيديوهات من خلال القناة الرسمية الخاصة لتلفزيون الآن على يوتيوب خمسون بالمائة من النقاط الكلية في إختيار الفائز مناصفة مع قرار لجنة الحكم، ليتوج فائز واحد بجائزة قدرها (30000 ) ثلاثون ألف درهم إماراتي، وسيكون هو صاحب أكبر نقاط من لجنة الحكم وأكبر عدد مشاهدات على يويتيوب.

نشير إلى أن أن فيديوهات المتسابقين سوف تناقش هزيمة داعش وزوال سيطرتها في العالم وأنها غير باقية ولن تتمدد، مؤكدة أن الشيء الوحيد الباقي هو السلام والقيم الإنسانية والمحبة.

والأكثر جدارة هو العادة المعهودة لتلفزيون الآن في طرح مثل هذه المسابقات وهو مشاركة الجمهور، ليس فقط بالمساهمة في إختيار أحسن فيديو والتصويت له بمشاهدات اليويتوب، بل سيكون منهم رابح أيضاً لجائزة نقدية وقدرها (5000) خمسة ألاف درهم إمارتي، وذلك عن طريق إعداد فيديو يرسخ فكرة الفناء لداعش، ومشاركته عبر منصة تويتر مع ذكر @alaantv والوسم الخاص بالمسابقة #غير_باقية_ولن_تتمدد.

وأخيراً في إطار مجهودات وحملات تلفزيون الآن لمناهضة التطرف ونشر الوعي بين الشباب العربي، علقت الإعلامية رانيا صياح، مديرة قسم الأخبار قائلة “إن هدف تلفزيون الآن من نفي شعار داعش يمثل أهمية قصوى لعدة أسباب، منها: أن الفئة الأولى التي استهدفتها داعش هي فئة الشباب، معتقدة أنه من السهل التأثير عليها وعلى أفكارها وتحويلها إلى مجموعة مجرمين من خلال ترسيخ أفكار القتل والترهيب في أذهانهم. لذلك، نرغب في التأكيد على أن الشباب لم تعد تنطلي عليه حيل داعش ومحاولة تلاعبها واستغلالها للدين او للتغرير بهم.

تعرض الحلقة يوم 17 نوفمبر-17،  الساعة 10:00 بتوقيت السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى