تكنولوجيا

نادي الصداقة الاماراتي الفلسطيني يهنئ بوصول مسبار الامل للمريخ

نادي الصداقة الاماراتي الفلسطيني يهنئ بوصول مسبار الامل للمريخ

هنأ نادي الصداقة الاماراتي الفلسطيني قيادة وحكومة وشعب الامارات على نجاح مهمة مسبار الأمل بوصوله إلى مدار المريخ بنجاح، والتي تعتبر مرحلة هامة من رحلة استكشاف المريخ.

ورفع النادي أسمى آيات التبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على هذا الانجاز التاريخي والذي يأتي في العام الخمسين لتأسيس الدولة، ويجسد رؤية مؤسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وقال عمار الكردي العضو المنتدب للنادي، أن دولة الامارات تستمر في لعب دور ريادي في المجالات العلمية والثقافية والانسانية على مستوى العالم مسترشدة برؤية قيادتها الرشيدة التي ترتقي بالبلاد وشعبها يوما بعد يوم، وتعمل على دعم التقدم الحضاري والعلمي للانسانية جمعاء.

واضاف ان هذا المشروع العلمي العملاق هو فخر لكل العرب، وأن الجالية الفلسطينية في الامارات تبتهج وتعتز بأن تصبح الامارات خامس دولة في العالم تصل الى مدار المريخ، وثالث دولة في العالم تصل الى مدار الكوكب الاحمر من المحاولة الاولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى