afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مهرجان الاناقة والابداع يكرم البلوزة الوجدية

مهرجان الاناقة والابداع يكرم البلوزة الوجدية

تنظم جمعية ألوان الشرق للثقافة والتنمية،  بشراكة مع ولاية جهة الشرق وغرفة الصناعة التقليدية للمنطقة الشرقية، وكذا جامعة الحسن الأول، الدورة الثانية لمهرجان الأناقة والإبداع، في الفترة الممتدة ما بين 03 إلى 05 ماي المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي عرفته النسخة  الأولى، كما  يراهن المنظمون، بشكل كبير، على هذه التظاهرة التي أصبحت بمثابة عرف لدى سكان عاصمة المنطقة الشرقية وجدة، وذلك لما يعكسه  الحدث من تنوع ثقافي، حيث ستشمل هذا الدورة برمجة فنية غنية ومتنوعة.

وتتضمن النسخة الثانية من مهرجان الأناقة والإبداع، عرضا للقفطان المغربي والأزياء التقليدية، محورها “البلوزة الوجدية”، وذلك بمشاركة مجموعة من الأسماء البارزة في مجال تصميم الأزياء من داخل وخارج أرض الوطن، كما سيكون لسكان المنطقة الشرقية موعد مع ألمع نجوم الأغنية المغربية واللبنانية، من خلال سهرة فنية كبرى سيحييها ثلة من النجوم، أبرزهم سعيدة شرف، وسعيد مسكير، والشاب يونس، ووسام أمير، وخولة بنعمران، بالإضافة إلى هاجر أماني، والمختار البركاني، وغيرهم.

وعلى هامش فعاليات المهرجان، سيتم افتتاح مركز لتكوين شباب وشابات الجهة الشرقية بالمجان في مهن عرض الأزياء والتصمیم والخیاطة.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد