غير مصنف

“ليبرتي للسيارات” تفوز بلقب أكبر وكلاء “كاديلاك” في الشرق الأوسط

ليبرتي للسيارات” تفوز بلقب أكبر وكلاء “كاديلاك” في الشرق الأوسط

– الشركة تنجح في زيادة الحصة السوقية لـ “كاديلاك” خلال 2017، مع الأداء المستمر للجيل الجديد من (XT5) و (CT6)، والأداء القوي لطراز “إسكاليد” المتميز-

الشارقة, الإمارات العربية المتحدة- حققت “ليبرتي للسيارات”، الوكيل الحصري لسيارات “كاديلاك”، رسميًا أعلى حجم مبيعات لسيارات “كاديلاك” في منطقة الشرق الأوسط للمرة الثانية على التوالي. وتم الإعلان عن ذلك خلال اجتماع “كاديلاك” الإقليمي الذي عقد في دبي.

وقال ريمون حنوش، المدير العام لمجموعة ليبرتي للسيارات: “تماشيًا مع استراتيجيتنا لحفز المزيد من النمو على المدى الطويل، يسرنا أن نحقق أعلى حجم مبيعات لموديلات “كاديلاك” في منطقة الشرق الأوسط، ما يعكس جهودنا المتواصلة لتوسيع حضور العلامة التجارية على المستوى الإقليمي. وعلى الرغم من الظروف الصعبة للعام 2017، تمكنا من زيادة الحصة السوقية لـ “كاديلاك”، من خلال دعم المبيعات، خاصة بعد إطلاق الجيل الجديد من سيارتي (XT5) و (CT6)، ودعم الأداء القوي لطراز “إيسكاليد” الذي يمتاز بسماته الإبداعية، والأعلى مبيعًا من السلسلة (V) في المنطقة. ولعبت خدمة العملاء الممتازة دورًا مهمًا أيضًا، حيث كانت مساهمًا رئيسيًا في نمونا، وسنواصل تركيزنا على ذلك خلال السنوات القادمة”.

وأضاف كريستيان سومر، المدير الإقليمي لعلامة “كاديلاك” في الشرق الأوسط: “إننا في كاديلاك نتسم بالجرأة العالية، ونفكر بطريقة مستقلة، وتمكنا مع شركائنا في المنطقة من جذب المزيد من العملاء إلى علامتنا التجارية. ونظرًا لتركيزنا على توظيف أحدث التقنيات، فقد نجحنا في توفير تجارب تظل خالدة في الأذهان، منذ لحظة الدخول إلى أي من معارضنا وطوال فترات استخدام سياراتنا. إن شركة ليبرتي تعدّ مثالاً رائعًا، وبصفتها شريكًا لنا في دولة الإمارات، فقد أظهرت إيمانًا راسخًا بهذه الرؤية، وتجلت نتائج ذلك على شكل إنجازات في المبيعات، وجودة الخدمات التي تحرز تحسنًا مستمرًا سنوياً، ما يكسبنا مكانة رائعة تساعد على نجاح منتجاتنا، مع تسجيل انطلاقة متجددة في نهاية هذا العام عند إطلاق الطراز “XT4”.

تشتهر علامة “كاديلاك” في جميع أنحاء العالم لما تشتمل عليه من مجموعة جريئة ومبتكرة من السيارات الفخمة الموجهة لأولئك الذين يتطلعون إلى ريادة العالم. وتم إبراز نجاح العلامة التجارية في الإمارات بفضل جهود ليبرتي للسيارات لتركيز جهودها على تزويد العملاء بتجربة فريدة من نوعها، بدءًا من وصولهم إلى صالة العرض وطوال دورة حياة سياراتهم.

يشار إلى أن ليبرتي للسيارات تأسست في العام 1976، لعبت دورًا رئيسيًا في نمو جنرال موتورز. وتهدف خدمات ومنتجات الشركة الحائزة على الكثير من الجوائز المرموقة إلى تقديم تجربة متميزة في أجواء ودية للعملاء في جميع أنحاء الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى