غير مصنف

كاستينغ “نبيل مود ” في دورته الثانية بمدينة وجدة 

كاستينغ “نبيل مود ” في دورته الثانية بمدينة وجدة 

قامت جمعية “ألوان الشرق للثقافة والتنمية  بتنظيم كاستينغ نبيل مود في دورته الثانية بمسرح محمد السادس بعروش الشرق وجدة  من أجل اختيار عارضات  وعارضي الازياء اللذين سيشاركون هذه السنة في الدورة الثانية لمهرجان الاناقة والإبداع الفني..

الكاستينغ عرف مشاركة عدد كبير من عارضات وعارضي الازياء من جميع ربوع المملكة رفقة عائلاتهم، فيما اختارت إدارة المهرجان الفنانة خولة بن عمران  والفنان اللبناني  وسام امير بالإضافة إلى الملحن والموزع حميد الداوسي والمصصم المبدع نبيل مود والمصممة الراقية صوفيا لحريشي ليكونوا أعضاء للجنة اختيار العارضات المشاركات في النسخة الثانية للكاستينغ.

نجاح باهر عرفه الكاستينغ من حيت التنظيم الجيد والكفاءة العالية في التدبير والتسير من طرف شركة   A3S création. هدا وقد حضر الكاستينغ مجموعة من الشخصيات البارزة بالجهة الشرقية , رجل الاعمال الكبير و البرلماني قاسم المير و السيد عبد الناصر بوتشيش  مدير غرفة الصناعة التقليدية و الفنانة بيان بلعياشي  والفائزة بلقب احسن عارضة منال تيجيني التي تألقت بحضورها المتميز و مشاركتها  اللافتة رفقة مجموعة من العارضين والعارضات  اللدين شاركوا السنة الماضية ,  حضورهم كان تحفيزا ودعم للمشاركين الجدد

وقد انتهى الكاستينغ بأخذ صورة تذكارية مع جميع الفاعلين بهذا الحدت الرائع , وأعلنت لجنة تحكيم عن تاريخ اعلان النتائج في الاسبوع المقبل. حيث من المنتظر أن تنعقد الدورة الثانية خلال شهر أبريل لتبصم على استمرارية المهرجان الذي أخذ على عاتقه تجديد الازياء والمساهمة في الزي المغربي والتعريف به .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى