غير مصنف

 فندق دبليو دبي – النخلة هذا الصيف – مكان مذهل “للعمل من المنزل” بإطلالات لا مثيل لها

 فندق دبليو دبي – النخلة هذا الصيف – مكان مذهل “للعمل من المنزل” بإطلالات لا مثيل لها

 احصل على نقاط الولاء الإضافية عند الحجز واكسب ما يصل إلى 10,000 نقطة لكل إقامة

حان الوقت لإعادة التفكير بخططكم الصيفية مع عروض فندق دبليو دبي – النخلة للإقامة، فالعروض الصيفية الجديدة لا تفوّت، وستمنحكم دون شك تجارب رائعة لا تنسى إلى جانب العديد من المزايا سواء كنتم تتطلعون إلى إضفاء لمسة مختلفة إلى “العمل من المنزل” أو الاستمتاع بإقامة فاخرة، حيث يقدم دبليو دبي – النخلة خيارات تناسب الجميع.

بطاقة WORK AND PLAY  

 يمكنكم الدمج بين العمل والمتعة في أجواء مميزة في دبليو دبي – النخلة، وذلك مع بطاقة Work and Play المتاحة حتى 31 أغسطس. يمكن للضيوف الدمج بين مساحات العمل الخاصة بهم في واحدة من غرف الفندق الرائعة، والتي تتمتع بإطلالات ملهمة على الخليج العربي أو على أفق مدينة دبي. ما عليكم سوى استخدام رمز الحجز WRK للاستعداد لتجربة فريدة في بيئة لا مثيل لها.

ابدؤوا يومكم بانتعاش مع وجبة الإفطار الشهية والمجانية في LIV قبل الاسترخاء في غرفكم المريحة التي توفر خدمة الإنترنت اللاسلكي السريع وخدمة الغرف على مدار الساعة. وللراغبين في الاستمتاع بإطلالات ومناظر مختلفة خلال يوم العمل، تتوفر مساحات العمل البديلة في قاعات الاجتماع بالفندق.

وللحصول على وقت من الراحة والاسترخاء، بوسع الضيوف قضاء وقت جميل في منصة WET Deck الشهيرة بالفندق، أو زيارة سيا AWAY لاستخدام رصيد بقيمة 100 درهم إماراتي على جلسات مختارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى