afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

فرقة منار العيون تساهم في تعزيز الإشعاع الثقافي المغربي بالخارج

فرقة منار العيون تساهم في تعزيز الإشعاع الثقافي المغربي بالخارج

وتحيي حفلا فنيا بمقر الاتحاد الافريقي بأديس أبابا

          أحيت فرقة منار العيون للثقافة والطرب الحساني برئاسة الفنان سعيد الشرادي حفل غنائي يوم الجمعة الماضي  في إطار الاحتفالية التي ينظمها الإتحاد الإفريقي بمقره بأديس أبابا.

ويندرج الحفل الفني الذي خلف صدى وتجاوبا كبيرين ضمن برنامج ثقافي وفني لوزارة الثقافة والاتصال من أجل تأمين وتقوية الحضور الثقافي المغربي بالخارج والتعريف بغنى وتنوع تراثه الفني والحضاري ومد جسور التواصل مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة.

واعتبر الفنان سعيد الشرادي الحفل الفني المنظم في ٱطار  فعاليات الاحتفاء باليوم الإفريقي فرصة لابراز التنوع الثقافي والفني بالمملكة المغربية، وتعريف الجمهور الإفريقي على الفن والثقافة الحسانية التي تعد مكونا أساسيا من مكونات الثقافة المغربية، مؤكدا على أن هذه التظاهرة الفنية بينت التلاحم بين جميع مكونات الشعب المغربي من جنوبه إلى شماله، كما قطعت الطريق على أعداء الوحدة الترابية للمملكة والجزائر وأفشلت مخططاتهم لاسنغلال المجال الفني للترويج لسمومهم تحت الإشراف الفعلي للبعثة الدائمة للمملكة المغربية لدى الإتحاد الإفريقي باديس أبابا.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد