اقتصاد واستثمار

طيران الإمارات توقع اتفاقية استراتيجية مع هواوي في “سوق السفر”

طيران الإمارات توقع اتفاقية استراتيجية مع هواوي في “سوق السفر”

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم مع هواوي، إحدى أكبر العلامات التجارية التقنية في العالم، لتوسيع شراكتهما القائمة. وسوف يتيح التعاون الموسع لكلتا العلامتين التجاريتين تعزيز الوعي بخدماتهما لدى جمهور أكبر في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

ووقع على الاتفاقية في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2021) أورهان عباس، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى في طيران الإمارات، ولو جينج، نائب رئيس شركة هواوي للشراكات العالمية والتنمية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبالإضافة إلى العروض الترويجية المشتركة المصممة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية لكل من طيران الإمارات وهواوي في الأسواق الأخرى، ستشمل الشراكة أيضاً إطلاق مبادرات تركز على العملاء، بما في ذلك تجارب معززة وجذابة لمستخدمي الهواتف الذكية من هواوي أثناء حجز التذاكر ووضع خطط السفر على تطبيق طيران الإمارات المتوفر على AppGallery، منصة التوزيع الرسمية لهواوي. وتعد هذه المنصة واحدةً من أكبر ثلاث أسواق تطبيقات عالمية في العالم وتستقطب أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهرياً. كما سيشهد التعاون المشترك تقديم طيران الإمارات الدعم لمحرك بحث هواوي Petal Search على الأجهزة الذكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وسوف يتيح التكامل مع نظام هواوي لطيران الإمارات الاستفادة من جمهور مستهدف أوسع ومستخدمي هواتف هواوي، لا سيما في السوق الصينية التي تعتبر إحدى الأسواق الاستراتيجية الرئيسة لطيران الإمارات على مستوى العالم.

وجاء تطوير الشراكة اعتماداً على التعاون الناجح بين العلامتين التجاريتين الذي بدأ في أوائل عام 2020، عندما تم توفير تطبيق طيران الإمارات على متجر تطبيقات هواوي AppGallery، ما وفّر للمستخدمين مجموعة وظائف تفاعلية أكثر. وشهد هذا التعاون توسعاً في سبتمبر (أيلول) 2020 مع إدخال تحسينات سمحت بالحجز أسرع ووفرت وظائف أخرى في تجربة الهاتف المحمول.

وتتضمن مذكرة التفاهم التي وقعت اليوم مزيداً من التطوير لتطبيق الإمارات الجوال، الذي تم تنزيله أكثر من مليون من على متجر AppGallery، الذي يستقطب أعداداً متزايدة من المطورين، ولديه 2.3 مليون مطوراً مسجلاً حتى الآن، بزيادة 77% عن العام الماضي، منهم ما يزيد على 70 ألف مطور مسجل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حتى مارس (آذار) 2021.

وتعمل طيران الإمارات في سياق عروضها على الارتقاء بتجربة عملائها الرقمية من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات، ما يجعل تطبيقها أساسياً لضمان رحلة سلسة للعملاء أثناء سفرهم. ويوفر التطبيق وصولاً سهلاً إلى مجموعة من الخدمات والوظائف، بدءاً من البحث عن الرحلات وحجز التذاكر إلى عمل إجراءات السفر واختيار المقعد والوجبات، بالإضافة إلى معلومات حساب سكاي واردز. كما تشمل الوظائف المبتكرة للتطبيق إنشاء قائمة تشغيل على نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice قبل السفر ومزامنتها على الطائرة وكذلك استخدام تطبيق Airport Wayfinder للتنقل عبر مطار دبي الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى