أخبارثقافة

سينيبولس سلسلة صالات السينما العالمية تواصل انتشارها في منطقة الخليج مع افتتاح ثاني مجمع سينمائي في صلالة

سينيبولس سلسلة صالات السينما العالمية تواصل انتشارها في منطقة الخليج مع افتتاح ثاني مجمع سينمائي في صلالة

صالة سينما سينيبولس صلالة تفتح أبوابها في الواحة مول، في ظفار، يوم 5 سبتمبر 2019

صالة Junior theatre تستقطب الكبار والصغار لمشاهدة أمتع الأفلام العائلية

عُمان، 4 سبتمبر، 2019: تواصل سينيبولس، أكبر مجموعة صالات عرض سينمائي في أمريكا اللاتينية وثالث أكبر مشغل لصالات السينما على مستوى العالم، توسعها وانتشارها بكل نجاح على مستوى المنطقة، وذلك مع الإعلان عن افتتاح صالة عرض ثانية في عُمان.

وتستعد صالة سينيبولس السينمائية الثالثة في منطقة الخليج لاستقبال عشاق السينما في مدينة صلالة، عاصمة ولاية ظفار جنوب عُمان والمناطق المحيطة بها ابتداءً من يوم الخميس 5 سبتمبر. وتؤكد صالة العرض السينمائية الرائدة عالميًا على توفير أفضل تجربة سينمائية لكافة متابعي الأفلام، مع ضمان مستوى لا يُضاهى من الخدمة والمأكولات والتقنيات أثناء عرض أحدث الأفلام وأضخمها من جميع أنحاء العالم.

وتفتتح صالة السينما، التي تعد أول سلسلة صالات سينمائية دولية في مدينة صلالة، عروضها بتقديم الموسم الثاني من فيلم الرعب “IT” أو بالعربية “الشيء”. كما تقدم عروضاً منتظمة لأهم الأفلام المحلية والعربية والأجنبية من إنتاجات هوليوود وبوليوود كل يوم. ويبدأ عرض فيلم جديد كل 20 دقيقة على مدار اليوم للتأكد من وجود خيارات متعددة تناسب رغبات الضيوف القادمين لقضاء أمتع الأوقات. وتتميز صالات سينما سينيبولس الجديدة بموقعها في الواحة مول التابع لمجموعة لاند مارك. كما يتكون المجمع من ثمان صالات حديثة تتميز بشاشات عرض ماكرو الضخمة وأنظمة صوتية محيطية بتقنية “أتموس” المتطورة، إضافة إلى ردهة Junior Auditorium المناسبة لكافة أفراد العائلة.

وفي تصريح له، قال آشيش شوكلا، الرئيس التنفيذي في سينيبولس الخليج: “يسرنا الإعلان عن افتتاح ثاني سينما سينيبولس في سلطنة عمان. ويمثل الموقع الجديد في صلالة جزءًا مهمًا من استراتيجيتنا المستمرة حتى يكون اسم سينيبولس الخيار الأول بالنسبة لمتابعيالأفلام في سلطنة عمان ومنطقة الخليج”.

وأضاف بقوله: ” تفتخر سينيبولس بتقديم خدمتها في مجتمع صلالة، وتتطلع للترحيب بعشاق السينما وعائلاتهم في صالات السينما الجديدة والمتميزة. وبعد صلالة، نستعد لافتتاح مجمع سينمائي جديد في عُمان أفنيوز مول في مسقط خلال الشهر القادم”.

ويضم المجمع السينمائي ثاني صالة Junior Auditorium في سلطنة عمان، والتي صممت لتتيح للعائلات الاستمتاع بالأفلام المفضلة ضمن أجواء ومساحات حافلة بالمتعة تلبي متطلبات ضيوفها. وتتضمن صالات Junior منطقة لعب حافلة بالألوان Jungle Gym مع وجود زلاقة وملعب كرات، إضافة إلى الوسائد الهوائية للجلوس. ويتضمن كل فيلم يعرض في صالة Junior استراحة لمدة 15 دقيقة تتيح للأطفال الاستمتاع بتناول الوجبات واللعب. وسيعرض في هذه الصالات الأفلام المصنفة G، وPG.

كما تتميز صالات السينما الجديدة بشاشات “ماكرو” التي تترافق مع نظام صوت محيطي بتقنية “دولبي أتموس” المتطورة لتقديم تجربة سمعية مبهرة للمشاهدين. ويمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاثة أنواع من المقاعد المريحة والوثيرة والتي تتضمن: Recliner، وDeluxe، و Premium، والتي تضمن جميعها الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المعروضة على مقاعد جلدية هزازة أو قابلة للميلان.

ويمكن لزائري صالات سينما سينيبولس في صلالة الاستمتاع بمجموعة مميزة من الوجبات المتوفرة والتي تتضمن البوشار بالزبدة، والناتشوز، أو حتى اختيار المشروبات الساخنة التي يتم إعدادها في مقهى “كوفي تري” الخاص بصالات السينما. كما تتوفر أيضًا خيارات أخرى من الوجبات السريعة ضمن القائمة لمرتادي السينما وتشمل البانيني، والشطائر، والكريب، والحلويات المميزة.

ويأتي الإعلان عن افتتاح صالات السينما في صلالة، تبعًا لدخول الشركة، التي تعد أكبر مجموعة صالات عرض سينمائي في أمريكا اللاتينية،  إلى منطقة الخليج قبل ثمانية أشهر، وذلك عندما أعلنت عن افتتاح أول صالاتها في أتريوم مول، سار في البحرين. وكانت سينيبولس قد أعلنت عن افتتاح ست صالات عرض سينمائي جديدة في المملكة العربية السعودية خلال شهر يونيو، كما تمتلك خططًا لمزيد من التوسع وتقديم أفضل تجربة سينمائية مميزة في مختلف أرجاء منطقة الخليج خلال السنوات القادمة.

نبذة عن سينيبولس

تأسست سينيبولس في المكسيك في مدينة موريليا ضمن ولاية ميتشواكان، وقد رسخت مكانتها باعتبارها رابع أكبر مجموعة صالات سينما في العالم، حيث تشغل 657 مجمع سينمائي، و5370 صالة وأكثر من 1،125,000 مقعدًا في 17 دولة حول العالم. كما تعد أول شركة عرض سينمائي تعتمد على مفهوم الفخامة في صالات السينما، حيث قدمت أول تجربة صالة سينما فخمة في مكسيكو سيتي عام 1999. وتتطلع سينيبولس لمنح ضيوفها أفضل تجربة على الإطلاق في عالم الترفيه كما تعتمد على فريق العمل العالمي والمكون من أكثر من 37600 شخص لإنجاز هذه المهمة.

وتخطط سينيبولس الخليج لمواصلة نموها مع افتتاح صالات جديدة خلال السنوات القادمة.

نبذة عن مجموعة الطاير

تأسست مجموعة الطاير عام 1979، وهي مجموعة عمل عائلية تمكنت من إطلاق أعمال رائدة في العديد من القطاعات مثل السيارات، وتجارة التجزئة، والعقارات، والإنشاء، والرعاية الصحية، والعمليات اللوجستية، والهندسة، والتصنيع.  سينيبولس الخليج/ الخليج للترفيه ذ.م.م هي مشروع مشترك بين سينيبولس ومجموعة الطاير.

اظهر المزيد

مجلة سفر واستثمار العرب

مستثمر أو سائح كل المعلومات هنا من المغرب الكبير إلى الشرق الأوسط والخليج وافريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق