afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

سميرة سعيد و عصام حاجي : مسك ختام مهرجان مكناس‎

سميرة سعيد و عصام حاجي : مسك ختام مهرجان مكناس‎

أسدلت الفنانة المغربية “الديفا”، سميرة سعيد والفنان المغربي سعيد حاجي الستار عن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مكناس بسهرة  رائعة وذلك  بالقاعة المغطاة المسيرة وبحضور كل من  رئيس جماعة المدينة عبد الله بوانو، بالإضافة لنائب رئيس جهة فاس مكناس ومديرة المهرجان أسماء خوجة أمام جمهور غفير ملأ القاعة.

الجمهور المكناسي خاصة والمغربي عامة الحاضر بالقاعة المغطاة المسيرة تمتع في بداية السهرة مع الفنان المكناسي عصام حاجي الذي غنى مقاطع غنائية مغربية و روائع أم كلثوم من بينها أغاني، “مرسول الحب”، “محني الزين، “سيرة الحب”، “هل رأى الحب سكارى مثلنا”، “على بابي واقف قمارين”، بالإضافة لمقاطع أخرى من أيام الزمن الجميل، لاقت تفاعلا كبيرًا من لدن الجماهير الحاضرة.

وتم عرض شريط قصير قبل صعود الفنانة سميرة سعيد للمنصة يؤرخ لأبرز فقرات وأنشطة  المهرجان في نسخته الأولى منذ السهرة الافتتاحية، وأنشطة الدورة الثانية منذ يوم الجمعة 20 أكتوبر إلى غاية يومه الجمعة 27 من نفس الشهر، حيث نال الشريط إعجاب الحاضرين الذين صفقوا فور انتهاء عرضه، حيث صعدت بعدها مباشرة الديفا للمنصة التي أضفت عليها حماسا من نوع خاص، مقدمة أبرز أغانيها التي اشتهرت بها من بينها، مزال ، “هوى هوى, جاني بعد يومين، “وعدي”، “حبيب قلبي”، “حبيت هواك”، ومقاطع غنائية أخرى جعلت منصة قاعة المسيرة تهتز على إيقاعاتها.

يُشار إلى أن الحفلة شهدت تنظيم أمني محكم ساهمت فيه ولاية أمن مكناس بكافة أجهزتها وبشكل قوي وكبير، دون إغفال الدور الكبير لرجال القوات المساعدة والسلطات المحلية ورجال الأمن الخاص بالإضافة لرجال الوقاية المدنية الذين سهروا جميعهم على مرور السهرة في أفضل الظروف

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد