afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

سخرية تنتشر على الصفحات الاجتماعية من شعار الخرزة الزرقاء لتيار المستقبل اللبناني

سخرية تنتشر على الصفحات الاجتماعية من شعار الخرزة الزرقاء لتيار المستقبل اللبناني

رفع تيار المستقبل “الخرزة الزرقاء” شعاراً لحملته الانتخابية وقال ان كل صوت في صناديق الاقتراع، سيكون “خرزة زرقاء” لحماية البلد، سيادته، المساواة فيه. خرزة المستقبل الزرقاء، هي التي تحمي لبنان. أراد الحريري من هذا الشعار، تثبيت نظرته في التسوية الرئاسية، التي مثّلت حفاظاً على الاستقرار، وإطلاقاً لعمل المؤسسات.

وقد افصح الحريري عن الجديد في الترشيحات، والتي كان بعضها مفاجئاً، لا سيما في ترشيح منسق تيار المستقبل في عرسال بكر الحجيري عن أحد المقاعد السنّية في بعلبك- الهرمل. فيما لم يرشّح الحريري أي شخصية مستقبلية عن دائرة الجنوب الثالثة، أي النبطية- مرجعيون- حاصبيا- بنت جبيل. وقد يترك ذلك لمرشح غير ملتزم، يتحالف مع اللائحة التي ستواجه حزب الله. 38 مرشحاً، بينهم أربع نساء. ينتظرون بلورة التحالفات لتشكيل اللوائح التي سيخوضونها من خلالها الانتخابات النيابية.
غير ان شعار الخرزة الزرقاء اثار تهكم بعض الحاضرين في الاحتفال، وهمس ساسة فيما بينهم، بأن “الرئيس الحريري انتقل بنا من العمل السياسي، إلى العمل بالتنجيم”

الشعار طالته سخرية ايضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء فرأى البعض انه كان يمكن ان يكون الشعار شيء اخر غير هذا الشعار الذي يحيل للتطير والخوف من الحسد والذي يجعلنا نبدو شعوبا متخلفة…

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد