غير مصنف

دبي- نادي الفروسية في المدينة المستدامة يستضيف مسابقة القفز الاستعراضي

 

دبي- نادي الفروسية في المدينة المستدامة يستضيف مسابقة القفز الاستعراضي

استضافت المدينة المستدامة، أول مجتمع مستدام كامل قيد التشغيل في الشرق الأوسط، مسابقة القفز الاستعراضي بتنظيم من نادي الفروسية في المدينة، حيث استقبلت المدينة 80 من أبرز الفرسان من الإمارات والمنطقة. وتضمن الحدث عرضًا خاصاً للكلاب البوليسية من شرطة دبي، ومجموعة من الأنشطة للعائلات والأطفال.

وخلال مسابقة القفز، تنافس الفرسان في جولتين، مع وجود فريق من الخبراء لتقييم أداء المشاركين من اتحاد الإمارات للفروسية. وكان الفائز في المسابقة عبدالله وليد الشربتلي، الفارس السعودي الشهير عالميًا، وصاحب الميدالية الأولمبية.

وفي اليوم ذاته، استمتع الأطفال بركوب الخيول الصغيرة وممارسة الكثير من الألعاب في المنطقة المخصصة لهم، في حين أتيحت الفرصة لجميع الزوار للاطلاع على الأكشاك التي تعرض المنتجات الحرفية والسلع الأخرى، إضافة إلى تنظيم جولات في أرجاء المدينة، والدخول في سحوبات على جوائز مختلفة.

وبالتناغم مع مهمتها الرامية لتعزيز الاستدامة الاجتماعية إلى جانب الاستدامة البيئية والاقتصادية، تبدي المدينة المستدامة حرصًا فائقًا على دعم المجتمع وتعزيز حياة المقيمين فيها من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة والأحداث التعليمية وبرامج التوعية الأكاديمية على مدار العام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى