afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

دبي- مطعم Bleu Blanc Oysters & Grill يقدم لضيوفه تجربة رمضانية فاخرة

دبي- مطعم Bleu Blanc Oysters & Grill يقدم لضيوفه تجربة رمضانية فاخرة

 كشف مطعم Bleu Blanc Oysters & Grill من موقعه المميز في طابق الميزانين في فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai عن إطلاق تجربة فريدة للطهي على موقد الحطب خلال شهر رمضان المبارك. وتوفر الوجهة المثالية تجربة إفطار فاخرة، تتيح قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء خلال الشهر الفضيل.

ويخص المطعم ضيوفه بتجربة إفطار متكاملة مع أصناف مأكولات مميزة وأمسية ساحرة مفعمة بالاسترخاء في صالته المفتوحة La Terrace، فضلاً عن توفير خدمة توصيل سلة الإفطار إلى المنزل للاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل.

تجربة الإفطار الفاخرة

يقدم مطعم Bleu Blanc Oysters & Grill لضيوفه باقة من أشهى الأطباق الشرق أوسطية في أجواء مريحة ومفعمة بالحيوية.

تجربة الإفطار الفاخرة

متوفرة يومياً في مطعم Bleu Blanc Oysters & Grill

خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 9 ليلاً

باقات العروض:

 سلل إفطار فاخرة تُعبر عن قيم المشاركة والمحبة

يوفر مطعم Bleu Blanc خدمة توصيل وجبات الإفطار، ما يتيح للعملاء أن يفاجئوا أحبتهم ويشاركوهم وجبة الإفطار من خلال اختيار سلة إفطار مخصصة مزودة برسائل شخصية موجّهة إلى أفراد العائلة وزملاء العمل والضيوف في المنزل

LA TERRACE

يتيح المطعم لضيوفه خوض تجربة مميزة في صالته المفتوحة La Terrace، والاستمتاع بالإطلالة الخلابة على القناة المائية ومشهد الغروب الساحر يومياً خلال الشهر الفضيل، وبتناول مشروبين ووجبة شهية من قائمة الطعام الخاصة، بالإضافة إلى طلب الشيشة.

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد