منتجعات ومراكز صحية

دبي- عبروا عن الحب في يوم الفالنتاين في منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف

دبي- عبروا عن الحب في يوم الفالنتاين في منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف

يقدم المنتجع الذي افتتح مؤخرًا مجموعة من الخيارات التي تنشر الحب وتمنح الأزواج تجربة لا تضاهى يوم الفالنتاين

بمناسبة حلول يوم الفالنتاين، يقدم منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف الذي افتتح مؤخرًا مجموعة من التجارب الرومانسية للأزواج والتي تشجع الضيوف القادمين من منطقة الشرق الأوسط للانطلاق برحلة للوصول إلى أكثر الجزر رومانسية في العالم لقضاء أوقات مميزة فيها.

يتميز المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم بموقعه في جزيرة فاغارو، على بعد 55 دقيقة فقط بالطائرة المائية من ماليه عاصمة المالديف، بعد رحلة لمدة أربع ساعات من الشرق الأوسط. يقع فندق منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف في منطقة تزخر بجمال الطبيعة البكر، ويضم 61 فيلا شاطئية ومائية تتضمن كل منها سطحًا ومسبحًا خاصًا، ما يجعله الخيار المثالي للمسافرين القادمين من دول منطقة الخليج والباحثين عن ملاذ رومانسي بعيد عن صخب الحياة.

 وفي يوم 14 فبراير، يمكن للضيوف أن يستمتعوا بتجربة الطهي الرائعة مع عشاء الفالنتاين الرومانسي في واحدة من أكثر الجزر المذهلة في العالم. وتحتوي قائمة الفالنتاين الحصرية على وجبة من خمسة أطباق، مع خيارات تشمل المحار الطازج، وطبق Foie Gras المحضر بالمقلاة، وحساء جراد البحر. وتشمل الأطباق الرئيسية أضلاع قصيرة مدخنة أو سمك السلمون المغطى بالفستق المقشر، يلي ذلك طبق من حلوى الشوكولاتة اللذيذة بسعر لا يتجاوز 325 دولارًا للشخص الواحد، حيث تقدم للضيوف في أجواء خاصة ومعزولة على الشاطئ.

 وللأزواج الذين يبحثون عن مزيد من الخيارات المميزة يقدم منتجع وسبا جاي دبليو تجربة إضافية مميزة، حيث يمنح الضيوف أقصى درجات الاسترخاء في تجربة سبا فردية وذلك احتفالا باليوم الأكثر رومانسية على مدار العام. ويقدم نادي ذا سبا في منتجع وسبا جاي دبليو باقات خاصة للأزواج وهي: Island Romance، وToi et Moi، وستتاح كلتا الباقتين طوال شهر فبراير.

تتضمن باقة Island Romance التي تستمر لمدة 90 دقيقة تقشيرًا كامل للجسم وتدليكًا مقابل 320 دولار فقط للزوجين. أما بالنسبة لباقة Toi et Moi فتمنح الضيوف ترطيب الأقدام بالفانيليا، وتدليك كامل للجسم بزيت الورد ، وعلاج الوجه بالورود، وتقديم الشوكولاتة القلبية مقابل 430 دولارًا فقط للزوجين. ويعد نادي ذا سبا في منتجع وسبا جاي دبليو موطن الخبراء المشهورين في العالم، كما أنه يتميز بوجود أفضل التجهيزات والمرافق والمنتجات ذات المستوى العالمي ليمنح الضيوف تجربة لا تضاهى ويوفر لهم الملاذ الأمثل لتجديد الشباب.

يضم المنتجع فلل خلابة، ومجموعة من الوجهات المميزة لتناول أشهى الوجبات، ويقدم العديد من الأنشطة الترفيهية، إضافة إلى مياه المحيطات البكر التي تكتمل مع أروع مشهد لغروب الشمس في العالم – لا يوجد مكان أفضل للتعبير عن المشاعر في هذه المناسبة المميزة.

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة سفر واستثمار العرب

مستثمر أو سائح كل المعلومات هنا من المغرب الكبير إلى الشرق الأوسط والخليج وافريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق