تكنولوجيا

دبي- ثنائي الدي جي العالميين ديميتري فيغاس ولايك مايك يتصدران الاحتفالات بالذكرى الرابعة لإطلاق فري فاير

دبي- ثنائي الدي جي العالميين ديميتري فيغاس ولايك مايك يتصدران الاحتفالات بالذكرى الرابعة لإطلاق فري فاير

 كشفت شركة غارينا عن تصدر ثنائي الدي جي العالميين الشهيرين ديميتري فيغاس ولايك مايك احتفالات الشركة بالذكرى السنوية الرابعة لإطلاق لعبة فري فاير. وكان الثنائي قد أنتج مؤخرًا الأغنية الرئيسية لحدث فري فاير رامبيج، والتي حملت اسم “Rampage“. وهدفت لإلهام اللاعبين للالتزام بالمعركة. وتأتي مشاركة ثنائي الدي جي في الاحتفالات كخطوة إضافية تعزز دخولهم إلى عالم فري فاير.

ينضم ثنائي ديميتري فيغاس ولايك مايك المصنفين ضمن قائمة أفضل 100 دي جي دي جي لعام 2020 – إلى فريق فري فاير المتنوع كجزء رئيسي من احتفالات الذكرى السنوية الرابعة لإطلاق لعبة الجوال الشهيرة.

وسيتمكن اللاعبون والمعجبون -من جميع أنحاء العالم- من اللعب بشخصيات منسقي الأغاني المشهورين عالميًا في فري فاير. وبظهور ديميتري فيغاس ولايك مايك ينضمان للعديد من مشاهير الدي جي ممن ظهروا في اللعبة مثل: الوك وكشمير الذين أبرما تعاونا مع فري فاير للظهور كشخصيات فيها.

وسيتم إطلاق شخصيات ديميتري فيغاس ولايك مايك وإتاحتها للاعبين اعتبارًا من 28 أغسطس الجاري. ويمكن القيام بتسجيل الدخول إلى فري فاير لمشاهدة الشخصيات وللتحقق منها.

وساهمت شركة إيبك– Epik، الشركة الرائدة التي تربط العلامات التجارية بألعاب الفيديو، في إبرام هذا التعاون الذي يضم طرفين متميزين فمن ناحية؛ تعد فري فاير من أفضل ألعاب الهاتف المحمول، والثنائي ديميتري فيغاس ولايك مايك من أفضل منسقي الأغاني في العالم.

تصميم جديد لـجزيرة الانتظار – Spawnللاحتفال بالذكرى الرابعة لإطلاق فري فاير

تمت إعادة تصميم جزيرة الانتظار – Spawn خصيصًا للاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة لإطلاق فري فاير. بحيث تمتلئ الجزيرة بألوان جذابة ومتنوعة، في إشارة لمجموعة الأنشطة الملونة التي يجب اتباعها أثناء اللعب. وسيتم أيضًا استقبال اللاعبين بموسيقى جديدة في الجزيرة كجزء من الاحتفالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى