فنادق حول العالم

دبي- تيرازا باي ألورو – مطعم إيطالي جديد يفتتح أبوابه في المارينا

دبي- تيرازا باي ألورو – مطعم إيطالي جديد يفتتح أبوابه في المارينا

أعلنت مجموعة ذا فيرست جروب عن توسع جديد في مجموعتها المتميزة، وذلك بإطلاق علامة تيرازا باي ألورو – وهو مطعم جديد تمامًا بجلسات خارجية في فندق ويندام دبي مارينا، سيقدم أفضل الأطباق الإيطالية التقليدية والشعبية.

وبوصفه امتدادًا لمطاعم ألورو التي تلاقي إقبالًا واسعًا، فإن هذا المطعم هو المكان المثالي للاسترخاء وتناول المشروبات والأطباق البسيطة اللذيذة في أجواء رائعة لقضاء الوقت الأجمل مع الأصدقاء والأسرة أو زملاء العمل.

تقدم قائمة الأطباق مجموعة واسعة من الخيارات التي تحاكي الأطعمة في شوارع إيطاليا – ومنها البيتزا والمأكولات الخفيفة والمشروبات، بالإضافة إلى الجيلاتو الأصلي! كما يتطلع المطعم لإرضاء أذواق محبي البيتزا على اختلاف نكهاتها ومكوناتها، من المارجاريتا الكلاسيكية إلى البيبروني وغيرها الكثير.

يتم تقديم البيتزا بالشريحة حيث تعد في فرن مفتوح مع التركيز على النكهة وأقل قدر من الزينة، فيما يتاح للضيوف اختيار بيتزا كاملة أو الاستمتاع بطلب شريحة من كل نوع لتجربتها. ولا تتوقف المتعة هنا – فالمطعم يقدم كذلك أفضل خيارات تشيكيتي – أو الأطعمة صغيرة الحجم والتي تباع عادة في الشارع، ومنها أرانشيني وكروستيني وبروسكيتا والكلماري وجميعها بحجم صغير جدًا لسهولة تناولها والاستمتاع بها.

وللتحلية في ختام الوجبة، يمكنكم الاختيار من تشكيلة الجيلاتو التي تقدم ألذ النكهات بقوام كريمي رائع في كوب أو مخروط. ولا تقتصر التجربة على الحلويات والطعام اللذيذ هنا، إذ تتوفر تشكيلة مميزة من المشروبات والكوكتيل الإيطالي ومنها خيارات السبريتز لمحبي المشروب المميز في دبي، فضلًا عن تشكيلة واسعة من أنواع الكوكتيل والمشروبات التي ستضفي على التجربة أجواء لا تضاهى.

كما تشهد قائمة الطعام تغييرات مستمرة وإضافات من الأطباق الإيطالية اللذيذة، ليبقى العملاء متشوقين وراغبين بتكرار التجربة مرارًا.

يتمتع المطعم بمساحة خارجية واسعة ذات تصميم يحاكي أماكن النزهات وموائد الكوكتيل والمقاعد المرتفعة التي تشبه مطاعم البيتزا الإيطالية والمقاهي في شوارع إيطاليا، تزيدها جمالًا مجموعة من نباتات الزينة. وتنسجم تلك المساحة المفتوحة في الهواء الطلق مع الصالة الداخلية لتحقق أجواء كلاسيكية وجمالًا يلفت الأنظار.

واحتفالًا بافتتاح المطعم، فإنه يقدم لضيوفه ثلاث عروض لا تقاوم منها “ساعة الخصومات” و “عرض الثلاثاء لشرائح البيتزا” و عرض يومي على الأطعمة والمشروبات باسم “طوال اليوم، كل يوم”.

يستمر عرض ساعة الخصومات يوميًا من الساعة 4 إلى 7 مساء ويتضمن شرائح البيتزا بسعر 11 درهمًا والمشروبات بأسعار تبدأ من 22 درهمًا إماراتيًا. أما عرض الثلاثاء لشرائح البيتزا فيقدم للضيوف أسبوعيًا فرصة الاستمتاع بكمية غير محدودة من البيتزا مع خيارين من المشروبات بسعر 98 درهمًا للشخص الواحد. ويمكن للضيوف من خلال عرض “طوال اليوم، كل يوم” طلب بيتزا كاملة وزجاجة من شراب العنب أو 3 أكواب بسعر 198 درهمًا فقط. أما الأطفال فبوسعهم تناول الطعام مجانًا عندما يطلب الأهل بيتزا كاملة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى