سياحة و سفرمنتجعات ومراكز صحية

دبي- تشكيلة اطباق لشخصين في عيد الحب بالمطعم الياباني 

احتفلوا بعيد الحب مع قائمة من 11 طبقًا خاصًا لدى 99 سوشي بار

دبي- تشكيلة اطباق لشخصين في عيد الحب بالمطعم الياباني 

احتفلوا بعيد الحب مع قائمة من 11 طبقًا خاصًا لدى 99 سوشي بار

يحتفل المطعم الياباني الراقي، 99 سوشي بار، بمناسبة عيد الحب لهذا العام بقائمة مدهشة من 11 طبقًا لمدة محدودة.

دللوا أنفسكم وعيشوا رحلة من النكهة والأطباق اللذيذة والأجواء الرائعة في المطعم الشهير بفرعيه في دولة الإمارات.

يقدّم العرض بسعر 1299 درهمًا إماراتيًا لشخصين شاملًا قائمة من 11 طبقًا شهيًا مختارًا من أطباق 99 سوشي بار الشهيرة، بالإضافة إلى زجاجة من المشروبات الفاخرة.

وبوسع المحتفلين الاستمتاع بإطلالات خلابة على الخليج العربي في فرع المطعم في ذا جاليريا بجزيرة المارية في ابوظبي، أو تأمل المناظر الجميلة لبرج خليفة وعرض نافورة دبي الرائع أثناء تواجدهم في المطعم بفندق العنوان وسط مدينة دبي.

يعد المطعم الخيار المثالي لقضاء الأمسية الأكثر شاعرية خلال العام، حيث ان بوسع الضيوف تناول الطعام داخل قاعة الطعام الفسيحة ذات الأجواء الفخمة أو اختيار تناول وجبتهم على الشرفة المطلّة.

تبدأ الوجبة المميزة بتشكيلة من النكهات اليابانية التقليدية، وهي طبق هوسوماكي المقدم مع التشوتورو والكراث والفول المطهو بطريقة كوبي والمحمر بدهن لحم واجيو وتوابل شيشيمي لإيقاظ حواسك.

بعد ذلك يقدم حساء كابوميزو  المستوحى من مشروب الكابوتشينو والذي يحتوي النكهات الأصيلة لأومامي ميزو مع لمسة أنيقة.

وينتقل الضيوف بعدها إلى تشكيلة من أطباق السوشي المفضلة والمعدّة باستخدام أجود المكونات الطازجة ومنها ماكي لوبستر الأطلسي الأزرق مع أعشاب واكامي والخيار واليوزو، لفافة ماتسوري تونا الحار بصلصلة الهالابينو وتورو فلامبيه نيجري مع كافيار كالوجا الفاخر وجونكان السلطعون الملوكي من ألاسكا ونيجري لانجوستين.

ومن الأطباق الرئيسية التي تتضمنها القائمة طبق سمك القدّ الأسود الذي يشتهر به المطعم بنكهة الميزو الأحمر. ولاكتمال التجربة بطبق من الحلويات، تقدم كعكة الجبن 99 يوزو مع المثلجات بالكنافة لتأخذ حواسكم في رحلة إلى الشرق بلمسات من آسيا والشرق الأوسط. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى