العالمفنادق حول العالممنتجعات ومراكز صحية

دبي- تجارب مميزة خلال موسم الأعياد في فندق جيه إيه حصن حتّا

دبي- تجارب مميزة خلال موسم الأعياد في فندق جيه إيه حصن حتّا

الإمارات العربية المتحدة: تمتعوا بأجواء الأعياد مع العائلة وسط الطبيعة الجبلية لمنطقة حتّا حيث يقدم فندق جيه إيه حصن حتّا العديد من التجارب الرائعة خلال موسم الأعياد والتي تتنوع ما بين “قرية بابا نويل”، و”طاولة الشيف”، والجلسات العلاجية الخاصة في المنتجع الصحي فضلًا عن أجواء احتفالية فريدة على رأس السنة.

 صفوف تحضير العكك المُحلّى وهدايا وليالٍ خاصة لمشاهدة أفلام عيد الميلاد

ستكون عطلات نهاية الأسبوع في شهر ديسمبر بفندق جيه إيه حصن حتّا مليئة بالأنشطة الترفيهية مثل تعلم إعداد البسكويت مع بابا نويل وذلك بتاريخ 22 و23 ديسمبر في تراس مطعم غازيبو.

يمكن للعائلات أيضًا الاستمتاع بمشاهدة الأفلام ذات طابع الأعياد بالقرب من مسبح مطعم غازيبو مع تشكيلة من الوجبات الخفيفة الموسمية مثل بسكويت السكر بزينة الأعياد، وستتاح للضيوف المحظوظين فرصة اختيار قطعة من زينة شجرة عيد الميلاد تخبّئ بداخلها هدية وذلك خلال الفترة من 13 إلى 24 ديسمبر والفوز بقسائم طعام وتجارب إقامة ضمن جيه إيه للمنتجعات والفنادق.

إضاءة شجرة عيد الميلاد في قرية بابا نويل

انضموا إلى فندق جيه إيه حصن حتّا حيث ستجدون قرية بابا نويل والغزال ما يدخلوا الفندق، وعيشوا الأجواء الاحتفالية برفقة العائلة مع المقبلات ومأكولات الأعياد الشهية منها الديك الرومي، وبودنج الكريسماس، والمافن الصغير والشوكولاتة الساخنة، وسط أغنيات الأعياد التي تؤديها الفرقة الموسيقية.

التاريخ والوقت: 12 ديسمبر، 7:30 مساءً

 طاولة شيف من أجواء الأعياد

تمتع بتجربة طعام مُعدة خصيصًا لك على طاولة الشيف في مطعم غازيبو وتلذذ بأشهى المأكولات التقليدية منها الديك الرومي مع كل الإضافات تصل إلى 6 أشخاص مع الصلصات الطازجة المحضرة من محاصيل المزرعة العضوية في الفندق، بالإضافة إلى كعكة الفاكهة أو البافلوفا أو الفطائر المحلّاة مع المشروبات التقليدية المقدمة في الأعياد.

2 – 4 ضيوف مقابل 499 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية، و599 درهم إماراتي للشخص شاملة مشروبات مختارة

4- 6 ضيوف مقابل 399 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية، و499 درهم إماراتي للشخص شاملة مشروبات مختارة

يتوجب الحجز المسبق قبل 48 ساعة والعرض يخضع للتوافر.

بوفيه عشية عيد الميلاد في مطعم جيما

تمتعوا ببوفيه أعياد حيث محطات المأكولات المتنوعة بدءًا من الديك الرومي المشوي، والسلمون مع الأعشاب، وتيرين الدجاج، والباستا، والشاورما، والسوشي، بالإضافة لركن المحار، وركن الأجبان.

كما تتضمن الخيارات فيليه لحم البقر مع صلصة بورديليز، وكتف لحم الغنم المطهو على نار هادئة مع صلصة الكرز، وهريس الجزر الأبيض الحار، ويخنة الدجاج، وباستا أوريشيتيت مع اللحم المقدد والأرز.

أما تشكيلة الحلويات فتتضمن ألواح الشوكولاتة بالكراميل المملح، وتارت الأناناس العاجي، موس الزنجبيل، وتشيزكيك أوريو.

سيتمتع الضيوف بالوقت مع بابا نويل مع العروض الموسيقية الرائعة من فرقة Harmonics  

299 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية، و399 درهم شاملة المشروبات المختارة

من 8 مساءً حتى منتصف الليل

برنش يوم عيد الميلاد وعشاء في جيما

سيقدم على برنش عيد الميلاد في محطات مأكولات متنوعة بدءًا من الديك الرومي إلى أطباق السلمون مع ركن للمأكولات البحرية يضم الجمبري المطهو على البخار، والأخطبوط، وبلح البحر بالإضافة إلى الحلويات التقليدية منها بودينغ يوركشاير، وسط أجواء موسيقية مع فرقة Harmonics

الوقت: 12 ظهرًا – 4 عصرًا

السعر: 250 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية و350 درهم لباقة المشروبات المختارة

كما أعد فريق العمل في المطعم قائمة طعام من 5 أطباق مقدمة من 6:30 مساءً – 10:30 مساءً وتتضمن الفوا جرا، والكركند المطهو على البخار، وحساء البازلاء، يلي ذلك سمك السلمون المخبوز بالتريكي الياباني، ورولاد الديك الرومي المشوي على نار هادئة، وريزوتو القرع، وصولًا إلى الحلويات التي تتضمن كيك موس الشوكولاتة، والأجاص المطهي، ولوح الشوكولاته بالكراميل.

السعر 275 درهم مع المشروبات الغازية و375 درهم لباقة المشروبات المختارة

 قائمة مساجات خاصة بالأعياد

تمتعوا بجلسات علاجية خاصة بالموسم في مركز Senses Beauty Center

 Merry and Bright وهو مساج يغذي البشرة ويساعد على تقليل ظهور علامات التمدد وتشكل الندوب (60 دقيقة مقابل 315 درهم)

 Silent Night وهي جلسة علاجية تستهدف الأنسجة العميقة ومثالية للمفاصل المرهقة والمتصلبة ، وللذين يعانون من الروماتيزم والتهاب المفاصل كي يحظى بليلة هنيئة (60 دقيقة مقابل 260 درهمًا إماراتيًا)

 Jingle Bell – تدليك بالأحجار الساخنة مع بهارات القرفة (60 دقيقة مقابل 380 درهمًا)

Christmas Morning وهو مساج لتخفيف التوتر لمدة 30 دقيقة مقابل 160 درهم.

حفلة رأس سنة مذهلة

عام 2020 هو عام متميز يستحق الاحتفاء! احتفلوا بليلة رأس السنة في 3 وجهات فريدة في المنتجع، وتمتعوا ببوفيه رأس السنة في قاعة “مارغام” حيث تقدم تشكيلة من المأكولات البحرية التي تشتمل على سرطان البحر، وبطلينوس الزهور، وبلح البحر الأسود، والأخطبوط المتبل ومجموعة من المأكولات البحرية على الطريقة الأندلسية.

ستتوفر للضيوف باقة من أطباق الكاري من جميع أنحاء بلدان قارة آسيا، بدءًا من الكاري الماليزي إلى كاري السمك الجواني، وحساء القرع بالكريمة، وحساء الشيف الآسيوي، بالإضافة إلى الأطباق المحلية الأصيلة مثل كباب جوجيه، وتشكيلة من المأكولات البحرية المشوية، وكفتة الكباب وجمبري جامبو، إلى جانب الحلويات الشهية مثل كيك موس الفاكهة الاستوائية، وكيكة فودج الشوكولاتة الداكن، وفطيرة اليقطين المنزلية، فضلًا عن محطة حلويات مع تحتوي على السكاكر، والنوغة، وغيرها الكثير

ستؤدي فرقة هارمونيكس مجموعة من الأغنيات لحين موعد عند العد التنازلي لبدء العام الجديد.

425 درهم شاملة المشروبات الغازية و625 درهم شاملة المشروبات المختارة من 7 مساءً حتى 2 صباحًا.

وإن كنتم تفضلون احتفالاً أبسط، فإن مطعم جيما يقدم بوفيه عالمي مقابل 200 درهم للشخص الواحد مع المشروبات الغازية و375 درهم شاملة المشروبات المختارة.

يقع جيه إيه حصن حتّا على بعد ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة بالسيارة من وسط دبي، وهو وجهة للتمتع بالأنشطة في الهواء الطلق وملاذ للاسترخاء.

يضم الفندق مسبحين يمكن التحكم بدرجة حرارتهما، وغرف علاج مع مجموعة من خدمات السبا و5 مطاعم وصالات لاونج تقدم مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة.

اظهر المزيد

مجلة سفر واستثمار العرب

مستثمر أو سائح كل المعلومات هنا من المغرب الكبير إلى الشرق الأوسط والخليج وافريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق