afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

دبي- اكتشفوا فندق دلتا باي ماريوت- الفندق الصديق لحيواناتكم الأليفة

دبي- اكتشفوا فندق دلتا باي ماريوت- الفندق الصديق لحيواناتكم الأليفة

 أعلن فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا أنه أصبح فندقاً صديقاً للحيوانات الأليفة، وبهذا بات بوسعكم اصطحاب حيواناتكم الأليفة لتنضم إليكم وتستمتع معكم بإقامة مريحة بالفندق.

 ولأن أحداً لا يحب أن يترك رفيقه المفضّل في المنزل، ترحّب فنادق دلتا باي ماريوت بحيواناتكم الأليفة للإقامة معكم – سواء كنتم تخططون لإجازة قصيرة للاسترخاء أو ترغبون بقضاء فترة إقامة طويلة ومريحة في هذا الفندق الراقي من فئة أربع نجوم، والذي سيمنحكم إطلالات بانورامية جميلة على مرسى دبي وشاطئ جميرا، إلى جانب تشكيلة مذهلة من الأطعمة والمشروبات.  

 أما ضيوفنا المدللون من الحيوانات الأليفة فسيخصص لهم مصعد مناسب للحيوانات الأليفة لتسهيل الحركة، فضلاً عن لافتة خاصة توضع على باب الغرفة لتدل على وجود حيوان أليف فيها وتضمن للجميع إقامة مثالية.

 يقع فندق دلتا باي ماريوت في قلب جميرا بيتش ريزيدنس، بين مرسى دبي وذا ووك، وهو وجهة مثالية للمسافرين بغرض العمل والترفيه. يضم الفندق من فئة أربع نجوم 360 غرفة، وجناحاً، وشقة فاخرة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة لا مثيل لها من المزايا ووسائل الراحة، ومنها خدمة الواي فاي المجانية ومركز اللياقة البدنية والتدليك المزود بخدمات متكاملة، والمسبح الخارجي، إضافة إلى مجموعة مذهلة من المطاعم والمقاهي التي تناسب جميع الخيارات. ويقدم مطعم Fogueira البرازيلي فرصة للاستمتاع بتجربة أمريكا الجنوبية الأصيلة مع فرقة الموسيقى التقليدية والإطلالات على الخليج العربي ومرسى دبي. أما مطعم وبار Speakeasy فيمنح الراحة لضيوفه الذين يبحثون عن ملاذ للاسترخاء في مدينة دبي الصاخبة، حيث يتميز بتصميمه المستوحى من عصر الحظر خلال العشرينيات من القرن الماضي في أمريكا.

 وإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الذين يرغبون بإقامة لفترات أطول، أن يختاروا زيارة الفندق الذي يضمن لهم أفضل المكافآت في دبي، والاستفادة من الأسعار الحصرية عند حجز إقامة لمدة 30 ليلة أو أكثر. ويشمل العرض فواتير الخدمات والإنترنت بالإضافة إلى فرصة الاستفادة من خصم مجاني بنسبة 30٪ على غسيل الملابس والمأكولات والمشروبات. يمكن للضيوف أن يجعلوا من فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا بمثابة منزل لهم في دبي والاستمتاع بالعديد من المزايا، ومن ضمنها خدمة تنظيف الغرف ثلاث مرات أسبوعياً، وموقف سيارات مغطى، وخدمة غرف على مدار الساعة، وخدمات غسيل الملابس، والأمن، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى البقالية والصيدلية على مدار الساعة.

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد