مناسبات ومهرجانات

دبي- أوبريشن: فلافل يكرّم الأمهات بمفاجأة مميزة في عيد الأم

دبي- أوبريشن: فلافل يكرّم الأمهات بمفاجأة مميزة في عيد الأم

يقدم أوبريشن: فلافل لعملائه الكرام فرصة ترشيح أمّ رائعة لتحصل على فرصة التكريم بوجبة منقوشة بشكل قلب، يتم توصيلها إليها مباشرة للمنزل أو مكان العمل كمفاجأة خاصة بعيد الأم.

أصبحت الأمهات في السنوات الماضية بمثابة بطلات خارقات، سواء كنّ يعملن عن بعد أو يقمن بتدريس الأطفال في المنزل أو يحاولن تحقيق التوازن بين الأمرين. وتستحق كل أم في دبي الحصول على الدلال والتقدير.

رشحوا الأم التي ترونها الأجدر بالحصول على منقوشة بشكل قلب في عيد الأم، يوم الأحد 21 مارس، وما عليكم سوى إرسال رسالة خاصة إلى صفحة أوبريشن: فلافل على إنستجرام @OperationFalafel   باسم الأم وعنوانها لتسليم المفاجأة إليها، بالإضافة إلى رقم هاتفها. يخضع التوصيل للتوفر وأية قيود مفروضة على الموقع، وتستمر فترة الترشيح من 7 مارس إلى 15 مارس 2021.

وبوسع العملاء كذلك تدليل الأمهات بشراء تشكيلة من الأطباق العربية التي يختارونها من قائمتنا المتنوعة، والتي تحقق التوازن بين النكهات التقليدية والشكل العصري. تتضمن قائمة أوبريشن: فلافل ساندويتشات او أطباق شاورما الدجاج أو اللحم أو الفلافل ذات المذاق الرائع والمكونات اللذيذة، وتشكيلة بسيطة وشهية من المقبلات مثل الحمص والمتبل والبطاطا الحارة وفتة الباذنجان وغيرها الكثير، إلى جانب السلطات والسندويشات والمناقيش والحلويات المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى