منتجعات ومراكز صحية

دبي- أجمل الأجواء الرمضانية مع جيه ايه للمنتجعات والفنادق

دبي- أجمل الأجواء الرمضانية مع جيه ايه للمنتجعات والفنادق

عيشوا تجارب رمضانية متنوعة في مختلف أنحاء دبي واستمتعوا بولائم المشويات المقامة على الطراز البدوي الأصيل على الشاطئ أو الوجبات الجاهزة لجميع أفراد العائلة طوال الشهر الفضيل – فهناك خيارات تناسب مختلف الأذواق والميزانيات مع جيه ايه للمنتجعات والفنادق.

تجربة الأطباق الهندية الحائزة على الجوائز في إلورا، منتجع جيه ايه ذا ريزورت

يقع مطعم إلورا باي فيكاس كانا في أكبر منتجع للتجارب في دبي، وهو منتجع جيه ايه ذا ريزورت، حيث يوصف بأنه “تجربة طعام موسمية مستوحاة من النكهات التقليدية بالهند.

تتضمن وجبة الإفطار في إلورا تشكيلة لذيذة من الأطباق الرمضانية مثل دال سلطاني (العدس الأصفر مع اللبنة بالثوم ودقيق جرام المقرمش) وقورمة المرق الهندي (أفخاذ الدجاج والبصل المقلي وماء الزعفران) وغوشت دوم برياني (مكعبات لحم الخروف بدون عظم مع أرز البسمتي ورايتا الرمان) وجولاب جام (فطائر الحليب وحشوة البيستا واللوز مع قطر ماء الورد) إلى جانب كافة الأطباق المحبوبة في قائمة المطعم.

تجربة الزرب التقليدية والمشويات على الطريقة البدوية في منتجع جيه ايه ذا ريزورت

تمتاز تجربة الزرب في مطعم الكابتن بمنتجع جيه ايه ذا ريزورت بأجواء فريدة للغاية تمنح الضيوف فرصة تجربة المشويات التقليدية بالطريقة البدوية الأصيلة على الشاطئ. تناسب هذه الوجبة المجموعات، وتقدم لهم تشكيلة من العصائر والتمور والمقبلات الباردة والساخنة، يتبعها لحم الخروف الشهي والمطهوّ أمامهم باستخدام أسلوب الطهي القديم تحت الرمال والمقدم مع الخضروات والأرز. وتختتم الوجبة بالحلويات العربية والقهوة فيما يسترخي الضيوف على الجلسة العربية على الشاطئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى