afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

جيانا ماريا ابنة كوبي براينت تلقى حتفها أيضا في حادثة تحطم المروحية

جيانا ماريا ابنة كوبي براينت تلقى حتفها أيضا في حادثة تحطم المروحية

لقيت ابنة كوبي براينت جيانا ماريا البالغة ثلاثة عشر عاماً حتفها إلى جانب والدها في حادثة تحطم المروحية وفقا لما أكده حاكم ولاية لوس أنجليس أريك غارسيتي الأحد.

وقال الحاكم عبر توتير: “لوس أنجليس حزينة مع عائلة براينت لخسارة جيانا، التي توفيت مع والدها وأصدقائهما في مأساة اليوم، أحب كوبي ابنته كثيرا وهذا الحب ألهمه ليكون مدافعا استثنائيا عن النساء والفتيات في الرياضة”

ووقعت الحادثة في الهليكوبتر الشخصي لكوبي في كاليفورنيا حيث لم ينج أحد من الحادث.

وقال مسئول شرطة لوس أنجلوس أليكس فيلانويفا إن ثمانية ركاب وطيار الطائرة لقوا حتفهم في الحادث، مضيفا “ليس هناك ناجون … كان هناك تسعة أشخاص على متن الطائرة، الطيار وثمانية أفراد”.

وجاء في بيان صادر عن مفوض رابطة الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة آدم سيلفر “عائلة الـ إن بي أيه حزينة للوفاة المأساوية لكوبي براينت وابنته جيانا. على مدى 20 موسما، أظهر كوبي ما هو ممكنا حين تلتقي الموهبة مع الرغبة الكبيرة للفوز. كان أحد أفضل اللاعبين في تاريخ لعبتنا محققا انجازات أسطورية….ولكننا سنتذكره بشكل أكبر لأنه ألهم الاشخاص من حول العالم لالتقاط كرة سلة والمنافسة بأفضل ما لديهم”.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد