أخباراقتصاد واستثمار

المغرب_ المجمع الشريف للفوسفاط يطلق اول تطبيق للبيع والشراء لفائدة الفلاحين

و.م.ع

أطلق المجمع الشريف للفوسفاط تطبيق “[email protected]” المنصة الجديدة للربط بالأسواق الفلاحية، وهو تطبيق يهدف ضمان انفتاح الفلاحين على الأسواق وتشجيع المسالك القصيرة للتزويد.

ويؤكد المجمع، الييوم أن تطبيق “[email protected]“، يتبر أول منصة إفريقية ملائمة لخصوصيات الإنتاج الفلاحي، ويمكن من توفير عروض للبيع مع مستوى متقدم من الخدمات المشخصة.

وأشارت إلى أن التطبيق متاح للجميع ومجانا على Google Play Store (الأندرويد) وقريبا على App Store، حيث سيتيح:

بيع وشراء المنتجات الفلاحية الخام : عرض شامل للمنتجات الفلاحية في مختلف مراحل النضج، مع وصف تفصيلي يتضمن مختلف العناصر التقنية مثل، نوعية البذور، الصنف، الأحجام، الأشكال، الألوان، إلخ.

بيع وشراء الزيوت والمنتجات الفلاحية المعالجة نسبيا : تمكن هذه الخدمة الفلاحين المنتجين لمختلف أنواع الزيوت وخاصة عرض منتجاتهم من خلال تحديد معايير الجودة وكذا خصوصيات منطقة الإنتاج.

كراء وبيع الأراضي الفلاحية: توفر هذه الخدمة فرصة حقيقية للفلاح و/أو المستثمر الجديد لإيجاد الأرض الفلاحية الملائمة للأنشطة المتوخاة، كما تمكن ملاك الأراضي من وضعها رهن إشارة المشترين و/أو المستأجرين المحتملين.

بيع المواشي: تمكن هذه الخدمة مربي المواشي من تسويق منتجاتهم في جميع مناطق المملكة. وبالمثل، توفر للمشتري إمكانية اختيار سلالات، أصل وجودة المواشي.

بيع أعلاف الماشية: تمكن من ربط الفلاحين/منتجي الأعلاف مع مربي الماشية أينما كانوا. سيجد المشتري في التطبيق جميع المعلومات الضرورية حول العلف المعروض للبيع.

بيع وشراء الشتلات والمدخلات الفلاحية: تمكن أصحاب المشاتل من توفير الشتلات والبذور المعتمدة للزبناء. وهكذا، تشكل هذه الخدمة حلا بسيطا وسريعا للزبناء الباحثين عن منتجات عالية الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى