غير مصنف

السوشيال ميديا وفن الإيتكيت في حلقة جديدة من برنامج “موعدنا”

السوشيال ميديا وفن الإيتكيت في حلقة جديدة من برنامج “موعدنا”

 دبي، 31-10-17، يقدم برنامج “موعدنا” حلقة بعنوان مواقع التواصل الإجتماعي والطريقة المثالية لاستخدامها، كما تتخللها لقاءات رصدتها الكاميرا واستطلاعات رأي عن تأثيرها في حياة الشباب.

 كما تشارك في الحلقات بلسم خليل والتي تتناول  مواضيع خاصة  بالإتيكيت والبروتوكول الدولي.

 ويأتي برنامج “موعدنا” في اطار الخطة البرامجية الجديدة لتلفزيون الآن والتي تركز على جيل الشباب المتحمس ضمن حملة #عيش_الآن.

 فهو يتميز بالمحتوى المتنوع  بين المواضيع الإجتماعية، التغذية، الصحة، الـ”لايف ستايل”، الإيتكيت، تفسير الأحلام، ذلك إلى جانب المشاركات اليومية من الضيوف المختصين”.

تشهد حلقة يوم الأحد عودة وإطلالة مميزة لمفسر الأحلام  إياد العدوان والذي يستقبل إتصالات متابعيه ويشاركهم بالتفسير والتحليل.

ويتناول “موعدنا”  في يوم الإثنين مواضيع اجتماعية ونفسية بمشاركة  ضيوف مختصين ، فيما يناقش يوم الثلاثاء مسائل خاصة بالإيتيكت والبروتوكول.

هناك مساحة للتغذية والصحة كل أربعاء، بينما تغطي فقرات يوم الخميس مواضيع تتعلق الـ”لايف ستايل”، الموضة الموسيقى،  ذلك بالإضافة إلى لقاءات خارجية  لمعرفة آراء الناس حول المواضيع المطروحة اثناء الحلقات من الأحد إلى الخميس.

وكان تلفزيون الآن قد أعلن عن إطلاق برنامج “موعدنا”، الجديد ، وتقدمه الإعلامية اللبنانية فاتن زين الدين التي ترافق المشاهدين على مدى ساعتين يومياً ابتداء من الخامسة وحتى السابعة مساء بتوقيت السعودية من الأحد إلى الخميس. في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

 عيش الآن وتابع برنامج “موعدنا” على تلفزيون الآن ابتداء من الأسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى