afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

السفير اشرف ابراهيم يبحث مع مجموعة الصداقة المصرية – المغربية بمجلس المستشارين العلاقات بين البلدين

السفير اشرف ابراهيم يبحث مع

مجموعة الصداقة المصرية – المغربية بمجلس المستشارين العلاقات بين البلدين

 استقبل السفير اشرف إبراهيم؛ سفير مصر بالرباط، رئيس وأعضاء مجموعة التعاون والصداقة المصرية – المغربية بمجلس المستشارين المغربي؛ برئاسة النائب عبد الإله المهاجرو؛ عضو حزب الأصالة والمعاصرة، ونبيل الأندلسي، مقرر المجموعة عضو حزب العدالة والتنمية، ووفاء القاضي، نائب رئيس المجموعة؛ من الاتحاد المغربي للشغل، بحضور سكرتير ثالث في السفارة عمر شعيب.

وأشاد السفير اشرف إبراهيم بدور مجموعة التعاون والصداقة المصرية – المغربية بمجلس المستشارين في دفع التعاون البرلماني بين البلدين؛ وتعزيز الجهود للارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية وتشجيع الجهات التنفيذية في البلدين للارتقاء بمجالات التعاون المشتركة، ومن بينها التبادل الاقتصادي والتجاري، والعلاقات الثقافية الثنائية، وكافة موضوعات الاهتمام المشترك.

وأكد سفير مصر بالمغرب مجددا قوة العلاقات بين البلدين، ووجود تنسيق وتفاهم كامل بينهما حول مختلف القضايا؛ مشيرا الى أن البلدين حريصان على تطوير علاقاتهما المشتركة، وتعميق مسار التنسيق والتشاور في كافة القضايا، وصولا لمستوى الشراكة الاستراتيجية الذي يطمح اليه الشعبين الشقيقين؛ ويتناسب مع ما يجمع البلدين من روابط حضارية وشعبية ضاربة في عمق التاريخ.

من جانبه أشار عبد الإله المهاجرو رئيس مجموعة التعاون والصداقة المصرية – المغربية بمجلس المستشارين المغربي؛ إلي أن المجموعة تأسست في فبراير 2016، وتم تشكيلها في يناير العام الجاري، بهدف  تعزيز مستوى التعاون الثنائي بين البلدين بمختلف المجالات؛ وتبادل الخبرات التشريعية بين الجانبين؛ مؤكدا أن مجلس المستشارين المغربي يتطلع للاستفادة من الخبرة المصرية في مجال التشريع؛ خصوصا فيما يتعلق بالتشريعات المتعلقة بحماية الآثار والممتلكات الأثرية.

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد