afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

“الذكاء الاصطناعي.. ثورة جديدة” شعار النسخة السابعة من منتدى المقاولات بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بوجدة

“الذكاء الاصطناعي.. ثورة جديدة” شعار النسخة السابعة من منتدى المقاولات بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بوجدة

 في إطار السعي دائما إلى تقريب الطلبة المهندسين من عالم سوق الشغل ومتطلباته بشكل مستمر، تنظم لجنة منتدى المقاولات بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بوجدة النسخة السابعة من هذا الحدث البارز في الجهة الشرقية وذلك يومي 27 و 28 من أبريل المقبل، والذي يحمل شعار “الذكاء الاصطناعي: ثورة جديدة ” وقد وقع الاختيار على هذا الموضوع نظرا للمساحة الكبيرة التي أصبح يحتلها في مجال البحث العلمي وكذا مختلف المجالات الأخرى التي من أبرزها الهندسة، الطب، التجارة والاقتصاد.

 كما يعرف هذا الحدث بكونه أهم حدث يعرفه الطلبة المهندسون بالجهة الشرقية من حيث قدرته على جذب الزوار من مختلف المدارس عامة ومدارس المهندسين بشكل خاص، وكذا المقاولات المغربية والأجنبية. إذ، ونظرا لأهمية الموضوع -الذكاء الاصطناعي- الذي ستتطرق له هذه النسخة من منتدى المقاولات، ستستضيف المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بوجدة شخصيات وازنة في هذا الميدان وكذا أهم الفاعلين فيه وطنيا وعالميا، بالإضافة إلى شركات من قطاعات مختلفة، وكذا مهندسين وطلبة.

وسيشهد المنتدى تنظيم محاضرات وندوات يؤطرها فاعلون اقتصاديون وأساتذة متخصصون في مختلف المجالات التي أصبحت تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

كما يعتبر هذا المنتدى معرضا لفائدة الطلبة المهندسين الباحثين عن فرص للتدريب وكذا توفير كافة المعلومات المتعلقة بفرص الشغل.

 

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد