afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الجمعية المغربية للحالمين بالأمومة والأبوة” MAPA  تنظم الندوة الوطنية السادسة حول موضوع “التكفل الطبي بضعف الخصوبة حق في الأمومة والأبوة”

الجمعية المغربية للحالمين بالأمومة والأبوة” MAPA  تنظم الندوة الوطنية السادسة حول موضوع

“التكفل الطبي بضعف الخصوبة حق في الأمومة والأبوة”

تنظم الجمعية المغربية للحالمين بالأمومة والأبوة” MAPA    الندوة الوطنية السادسة حول موضوع: “التكفل الطبي بضعف الخصوبة حق في الأمومة والأبوة” وذلك يوم السبت 29 ماي 2021، على الساعة 3 بعد الزوال

يشكل هذا اللقاء الهام، فرصة لتنوير الرأي العام الوطني حول الجهود المبذولة لتسهيل ولوج الزوجين في المغرب إلى العلاجات المتعلقة باضطرابات الخصوبة والحاجة إلى التغطية الصحية عن نفقات تقنيات المساعدة الطبية على الإنجاب.

كما ستناقش فعاليات الندوة دور المستشفيات الجامعية في تدبير نظام العلاجات والخدمات الصحية المقدمة للمرضى المحرومين من الإنجاب.

ولأجل ذلك، ستعرف أشغال هذه الندوة مشاركة حضورية لمعالي وزير الصحة، البروفيسور خالد آيت طالب و الدكتورة ليلى ابنمخلوف، رئيسة مصلحة المعايير الطبية والتقنية بالوكالة الوطنية للتأمين الصحي، إلى جانب مسؤولي وحدات الخصوبة في المستشفيات الجامعية ورؤساء الجمعيات العلمية في مجال الخصوبة.

وبالنظر إلى محدودية عدد المشاركين حضوريا، مراعاة للقيود الاحترازية التي فرضتها جائحة فيروس كوفيد 19، ستبث فعاليات الندوة عبر كل من منصة ZOOM والصفحة الرسمية للجمعية على الفيسبوك، لإتاحة فرصة متابعتها من قبل النساء والرجال، الذين يشكون صعوبات في الإنجاب، ومهنيي الصحة والمهتمين بقضايا الأسرة والمجتمع المدني وعموم الناس، مع مواكبة للحدث من قبل ممثلي وسائل الإعلام.

نلفت عنايتكم إلى أنه يمكنكم متابعة الندوة عبر منصة ZOOM.

 : https://us02web.zoom.us/…/reg…/WN_qMho9UuRR9SFal3l4J4fRg

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد