afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

اتهامات جديدة وخطيرة تثقل طارق رمضان  اكثر

اتهامات جديدة وخطيرة تثقل طارق رمضان  اكثر

اتهامات جديدة انضافت لتثقل كاهل المفكر الاسلامي طارق رمضان بعد ما نشره موقع Mediapart والأسبوعية البلجيكية Le Vif  حول محاولة شراء صمت ماجدة البرنوصي وهي بلجيكية من اصل مغربي تبلغ من العمر 45 سنة وكانت قد تحدثت عن ازدواجية طارق رمضان سنة 2014 وحذرت منه النساء عبر وسائل التواصل الاجتماعي وان كانت لم تتهمه بالاغتصاب فقد كانت على علاقة معه وتحدثت حينها عن عنف جسدي ونفسي والاتهام الجديد يتعلق بوثائق قال موقع ميديابارت انه اطلع عليها وتثبت ان المفكر رمضان حول مبلغ 27.000 يورو الى حساب ماجدة من اجل شراء صمتها وسحب ما كتبت والفيديوهات التي تروي فيها علاقتهما معا والتي دامت خمس سنوات.

وقد بدأت ماجدة سنة 2014  اتهاماتها لطارق رمضان بالعنف الجسدي والنفسي وبالتلاعب من خلال مقاطع فيديو وأيضا نشرت الرسالة التي وجهت لها من قبل محاميه والني يهددونها فيها بالمتابعة القضائية ومن بين ما نشرته انذاك هو صورة له وهو بلباس داخلي وأيضا تسجيل صوتي يهددها بالمتابعة ويعدها بان يستمرا في علاقتها اذا سحبت كل ما يتعلق به وبعدها لم تعد تظهر ماجدة البرنوصي بعد ان وعدت بنشر ادلة جديدة عنه، ومن المتوقع ان ستدعى كشاهد في قضيته بما انها لم تتهمه امام القضاء.

غير ان هذا ليس كل ما اضيف لقضيته فهناك اتهام اكبر وهو ما تعرضت له المشتكية الثالثة الملقبة بماري يوم 25 مارس الاخير حيث اعترض سبيلها في ممر العمارة التي تقطن فيها رجلين ملثمين سرقا هاتفها قبل ان ينهالا عليها بالضرب وقد نشرت ما حدث لها في موقع المصور الشهير Jean-Claude Elfassi

وقد سمعت كما قالت الملثمين يهددانها بعد ضربها بشكل كبير ويقول احدهما بعد ان صب عليها الماء “انت محظوظة كان يجب ان …. والمرة المقبلة سوف يكون مكان الماء بنزين”

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد