اقتصاد واستثمار

السفير المصري أشرف إبراهيم يفتتح معرض شركة عصفور كريستال في الرباط

السفير المصري أشرف إبراهيم يفتتح معرض شركة عصفور كريستال في الرباط

برعاية السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر بالمغرب، أفتتح مساء اليوم الخميس 28 مارس 2019، المعرض الذي اقامه الوكيل الحصري لمنتجات شركة عصفور كريستال العالمية الرائدة في منتجات الكريستال المرصعة بالذهب، المقام بمنطقة تمارة بالرباط، وذلك بحضور نخبة من رجال الأعمال والصناعة والاعلاميين المغاربة؛ وأعضاء سفارة مصر بالرباط.

هذا وقد جاب الحضور أروقة المعرض، حيث أبدوا اعجابهم بالتطور اللافت في منتجات الشركة ومواكبته أحدث صيحات التصنيع العالمية.

وأشاد السفير أشرف إبراهيم، في كلمته أمام الحضور، بإقامة مثل هذه المعارض في المغرب، التي تعكس القدرات المتميزة لمستوي تصنيع الكريستال المصري، وحرفة الانتاج الجمالي لشركة مصرية رائدة في مجال تصنيع الكريستال.. مؤكداً علي أن إقامة معرض عصفور كريستال في العاصمة المغربية الرباط، يدعم من علاقات الشراكة الاستراتيجية المتميزة علي مستوي رجال الأعمال بين مصر والمغرب، ويتيح للمستهلك المغربي اقتناء منتج متميز من حيث الجودة والشكل الجمالي المبهر.

وأكد السفير أشرف إبراهيم، علي أن نمو علاقات الشراكة بين مصر والمغرب علي المستوي التجاري، يواكبه تميز واضح في العلاقات علي كافة المستويات، خاصة العلاقات السياسية والثقافية والاجتماعية، بما يدعم الروابط القوية التي تجمع الشعبين الشقيقين.

واثني السفير أشرف ابراهيم علي كفاءة جودة منتجات شركة كريستال عصفور، باعتبارها قصة نجاح ارتقت الي أن أصبحت من أفضل منتجي الكريستال علي مستوي العالم .. مشيرا الي ان وجود وكيل حصري لشركة كريستال في الرباط، ممثلا في مجموعة مشاء الله، من شأنه تعزيز التبادل التجاري بين مصر والمغرب.

يشار الي أن شركة عصفور كريستال تأسست عام 1961 بمصنع أقيم بضاحية شبرا الخيمة شمال القاهرة علي مساحة 2200 متر، أما اليوم فقد توسعت الشركة لتضم 5 مصانع بمساحة إجمالية تتجاوز 1.2 مليون متر مربع. يعمل بتلك المصانع الخمسة أكثر من 28000 عامل من الرجال والنساء، وما زالت الشركة تحتفظ بمكانتها العالمية حتى اليوم. حيث تعد الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطبيقات صناعة الكريستال بطاقة إنتاجية تتجاوز 100 طن يومياَ وتصدر منتجاتها لأكثر من 50 دولة عبر العالم، ويعمل بها نخبة من أفضل المهندسين والإداريين والعاملين يتجاوز عددهم 5000 لا يدخرون جهداً أو وقتاً لضمان حصول العملاء على منتجات فريدة ومتميزة. ويشار أيضاً الي ان الشركة أقامت معرضها في ذات التوقيت قبل عام بمنطقة تمارة بالرباط وحظي باقبال كبير من الجمهور المغربي.

اظهر المزيد

مجلة سفر واستثمار العرب

مستثمر أو سائح كل المعلومات هنا من المغرب الكبير إلى الشرق الأوسط والخليج وافريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق