صحة و جمالمنوعات

“تشي ذا سبا” يكشف عن مجموعة عطور عضوية جديدة في جلسات التدليك

“تشي ذا سبا” يكشف عن مجموعة عطور عضوية جديدة في جلسات التدليك

اتفاقية شراكة بين السبا الحائز على جوائز عالمية وعلامة Zents العالمية للعناية بالبشرة

أبوظبي،  9 يناير 2019  – كشف “تشي ذا سبا” في فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي عن مجموعة جلسات مع عطور عضوية حصرية باستخدام منتجات “زينتس”- Zents وتتضمن عدة علاجات تعبر عن الممارسات الصحيّة لتعزيز نضارة الوجه وتدليك الجسم والاسترخاء في بيئة مثالية فاخرة تتميز بالسكينة والهدوء وتوفر تجربة فريدة توقظ الأحاسيس في أجواء ملهمة ومحيط منعش للاستغراق في الراحة طوال فترة الزيارة.

صممت مجموعة الجلسات الجديدة تلبية لمتطلبات الصحة والرفاه المختلفة وتوفر للضيوف تجربة تدليك مخصصة، وتتضمن الباقة عدة جلسات وخدمات تشمل جلسة تدليك الجسم وجلسة تعزيز نضارة بشرة الوجه وإمكانية الاستفادة من العلاج بالمياه وحمامات الساونا وغرف البخار العطرية، وتبدأ مع اختيار الضيف لشذى العطر المفضل، لأن رائحة العبق التي تفوح  في المكان تعتبر أساسية لرحلة العلاج. وتتطابق مقاييس مجموعة علاجات السبا في المنتجع الصحي الحائز على جوائز عالمية مع معايير الروائح الأساسية الأربعة Zents – Manadarin و Ore و Oolong وSun.

ينفرد كل عطر برائحة زكية تفوح في أرجاء المكان ويمكن مزجها مع نوع عطر آخر لإضفاء رونق مميز يلائم مزاج ضيوف الفندق. ويستمد عطرManadarin إلهامه من أسواق التوابل في تايلاند ويعتبر من العطور الدافئة والمنعشة ويحتوي على لمسات بسيطة من الزنجبيل والهيل. في حين يعتبر عطر Ore مثالياً لأوقات المساء ويمنح الضيف تجربة من رحيق آخر كونه يحتوي على نفحة من عبق القرنفل والسوسن وورق شجر اليلانج الذي يشتهر برائحته الطيبة شديدة العذوبة لينسجم ويستمتع برحلة التدليك ويجد نفسه في عالم آخر.

أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن رائحة تمنحهم الطاقة والتوازن فيمكنهم اختيار عطر “أولونغ”، والذي يتميز برائحة زهر الخزامى والليمون. في حين يوفر عطر Sun شعوراً بالأمان ويبعث إحساساً بالهدوء والراحة، فهو يحتوي على الفانيلا وخشب الصندل بالإضافة إلى خصائص العلاج والشفاء للكهرمان.

وفي تصريح لها علّقت فانيسا أليغري، مديرة خدمات السبا وخدمات الصحة والعافية في تشي ذا سبا: “يشكل عطر العبير أحد أقوى منشطات الذاكرة في الدماغ، وفي كل مرة تختار فيها إحدى منتجات Zents ، تتولد في ذهنك الذاكرة بأفق واسع. ويعتبر العطر المصنوع بشكل مخصص بمثابة بصمة الشفاء تأخذ الضيف برحلة من الزمن ليسترجع أسعد اللحظات التي أمضاها في تشي ذا سبا.”

وأضافت بقولها: “وقع اختيارنا على Zents لأنها من المنتجات العضوية الصحية وتعكس رؤيتنا العميقة ومبادئنا الأساسية التي نعمل بموجبها في السبا. كما أنها تحتوي على مزيج رائع الجمال يلائم طقوس غرف التدليك وفيه عبق أخّاذ يمنح الضيف شعوراً بالجاذبية على مدار اليوم.”

تستخدم هذه المنتجات الغير مؤذية للطبيعة بنسبة 100% المكونات النباتية الخالية من الغلوتين ولا تحتوي على عناصر البارابين أو الفثالات أو بروبيلين جليكول أو حتى الأصباغ أو الكبريت. لأنها منتجات تعتمد بمحتواها على المكونات النظيفة مثل زبدة الشيا العضوية المقطوفة يدويا والصبار العضوي واللوتس ورحيق الزهور التي تنمو في المزارع الحيوية.

وتستخدم مجموعة منتجات Quench Defying Quench زبدة الشيا وزيت جوز الهند و paracress والمستخلصات النباتية لمساعدة البشرة على الشعور بالنعومة، لتعيد لها نضارتها وتسترجع شبابها. تعمل خلاصات الزهور العضوية مع زيت الجسم الكشميري في جلسات التخلص من التوتر على تلطيف نضارة البشرة وتضمن توفير تجربة استرخاء متكاملة.

يقوم عنصر Probiotic Heal  وHydrate  بتجديد وترطيب الجسم للتخلص من علامات الشيخوخة المبكرة. كما تقدم Vibrant Life الحل الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن علاج خالٍ من العطور بينما يكتسبون التأثيرات الشافية للمكونات النظيفة التي تستخدمها علامة Zents.

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم (+971) 02509 8900 أو عبر البريد الإلكتروني chi.abudhabi@shangri-la.com

اظهر المزيد

مجلة سفر واستثمار العرب

مستثمر أو سائح كل المعلومات هنا من المغرب الكبير إلى الشرق الأوسط والخليج وافريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق