afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

رحيل الفنان المصري حسن كامي اليوم الجمعة

رحيل الفنان المصري حسن كامي اليوم الجمعة

رحل صباح الجمعة 14 ديسمبر الفنان حسن كامي عن عمر يناهز الـ 82 وقد تم تشييع جنازة الراحل عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد السيدة نفسية.
حسن كامي ممثل ومطرب أوبرالي، ولد في 2 نوفمبر من عام 1936، درس الحقوق في جامعة القاهرة كما درس في معهد الكونسرفتوار، عمل في البداية كمغني أوبرالي، إلى جانب ذلك عمل موظف حجز في شركة طيران، ثم مدير محطة طيران في الشرق الأوسط في مطار القاهرة.

حصل حسن كامي على الجائزة الثالثة العالمية في الغناء الأوبرالي من إيطاليا، وشارك في 270 أوبرا عالمية، وقام بدور البطولة في أوبرا عايدة عام 1974 على مسارح الاتحاد السوفيتي.

قدمه للمسرح الفنان الراحل محمد نورح ليشارك في عدد من المسرحيات ويبدأ مسيرته التمثيلية، ليشارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

من أعماله: “كشف المستور” و”إسكندرية- نيويورك” و”دموع صاحبة الجلالة” و”ليلة سقوط بغداد” وكان آخر أعماله فيلم “قدرات غير عادية” عام 2015.

كان يحب ان يقاسم جمهوره رغم ابتعاده الفني بصوره واخر صورة له التقطها وهو يقف إلى جوار شجرة الكريسماس التي زينت منزله تحضيرا لاحتفالات العام الجديد.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد