اختياراتنا السياحيةالعالم العربي

باونتي بيتس مطعم بمفهوم جديد في لو ميريديان دبي الميناء السياحي

باونتي بيتس مطعم بمفهوم جديد في لو ميريديان دبي الميناء السياحي

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 13 ديسمبر 2018: افتتح فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي مطعمًا بمفهوم جديد تحت اسم “باونتي بيتس”، ليشكل إضافة أخرى لمحفظة الفندق من المطاعم والمقاهي المميزة.

وامتاز الفندق بنهجه الخاص الذي ظهر في مطعم “فيش” المشهور بتقديم مأكولات محضرة من عناصر طازجة مستدامة، وهو ما جعله واحدًا من المطاعم المفضلة لدى سكان دبي. واليوم يقدم فريق العمل مفهومًا آخر يهدف للتشجيع على اتباع نمط حياة صحي عن طريق توفير أطباق صحية وخيارات للأشخاص النباتيين وسط أجواء مفعمة بالإيجابية.

ويتسّع المطعم الجديد، الذي افتتح ليحل مكان مطعم “غورميه من كيكال”، لـ 130 شخصًا، ويوفر قائمة طعام تضم العديد من الأطباق المقدمة بأسلوب فريد. إذ يمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة من الخيارات المميزة المدرجة تحت قوائم تحمل عبارات مبتكرة مثل: ‘First Breakfast, then I’ll Change the World’ من بينها طبق توست الأفوكادو ‘You’re all I Avo Wanted’

ويستقبل المطعم الضيوف من الصباح وحتى المساء مشكلًا محطة للاجتماع بالعائلة أو التمتع بالوقت مع الأصحاب، بينما يوفر المكان الأمثل للعمل مع خدمة واي فاي مجانية.

ويوفر مطعم باونتي بيتس العديد من الأطباق النباتية الشهية بالإضافة إلى الأطباق العضوية والخالية من الغلوتين. كما سيجد الضيوف مجموعة من الخيارات تماثل تلك المقدمة في مقاهي لوس أنجلوس المعاصرة مثل الناتشوز بالخضار، والجبن النباتي، والبيتزا الخالية من الغلوتين، فضلًا عن باقة من المشروبات الساخنة وعصائر الديتوكس الصحية المقدمة بطريقة جذابة.

وتبرز اللمسات المرحة التي يمتاز بها المطعم في التصاميم الداخلية والحائط الزهري عند المدخل بينما يشكل رسم الأجنحة نقطة رائعة للتصوير. ويشكل قسم التراس الخارجي بديكوره العصري والأنيق مكانًا رائعًا للاسترخاء وتناول الطعام حيث تحيط بالضيوف أشجار النخيل والإطلالات التي تحبس الأنفاس لمشهد مياه البحر.

وتوفر قائمة الطعام مجموعة واسعة من الخيارات التي ترضي مختلف الأذواق، بدءًا من أطباق الفطور، والسلطات، وأنواع البيتزا، والشوربات، والمشاوي، والبرغر الصحي، وصولًا إلى الحلويات.

وإلى جانب دعم الممارسات الصحية، يعمل المطعم على خفض انبعاثات الكربون ومعالجة النفايات حيث سيتحول 100كغ من نفايات الطعام إلى ماء وسماد كما سيتم إعادة تدوير كل أكواب القهوة الجاهزة. كذلك تعاون المطعم مع جمعيات خيرية محلية لرعاية الحيوان مع خطط أخرى للتعاون مع المجتمعات المحلية بهدف لتعزيز صحة ورفاهية المجتمع.

وإضافة لإتاحة الدخول إلى المسبح وشاطئ الميناء السياحي ونادي لو ميريديان، يشكل المطعم الجديد الإضافة الأمثل للخدمات والمرافق التي يوفرها الفندق لضيوفه من أجل ممارسة أسلوب حياة صحي خلال إقامتهم.

اظهر المزيد

مجلة سفر واستثمار العرب

مستثمر أو سائح كل المعلومات هنا من المغرب الكبير إلى الشرق الأوسط والخليج وافريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق