فنادق حول العالم

شيراتون غراند لندن بارك لين يحافظ على تقليد بريطاني أصيل في موسم الأعياد

شيراتون غراند لندن بارك لين يحافظ على تقليد بريطاني أصيل في موسم الأعياد

الفندق يقدم شاي ما بعد الظهيرة لكل الضيوف القاطنين في الاجنحة

المملكة المتحدة، لندن، 13 ديسمبر، 2018: يحافظ فندق شيراتون غراند لندن بارك لين على تقليد بريطاني أصيل، وهو تقديم تجربة شاي ما بعد الظهيرة لضيوف الفندق والقاطنين به بطريقة تقليدية فاخرة في فناء بالم كورت البهيّ الذي سيأخذهم في رحلة عبر الزمن إلى حقبة العشرينيات حيث النوافذ ذات الزجاج المعشّق والثريات الباهرة والأواني الكريستالية طراز هندسة آرت ديكو.

يتميز شيراتون غراند لند بارك لين الواقع في قلب منطقة مايفير بكونه الوجهة المفضلة لدى السياح من دول الخليج العربي، حيث يعتبر واحد من أعرق الفنادق في لندن بتصاميمه التي تحكي قصصًا من التاريخ، كما تتناغم الأجنحة الواسعة. يشكل الفندق الوجهة الأمثل لتجارب العطلات الفخمة في العاصمة البريطانية.

ومع دخول موسم الأعياد لهذا العام، يهدي فندق شيراتون غراند لندن بارك لين تجربة شاي ما بعد الظهيرة مجاناُ لضيوفه القاطنين في الأجنحة الرائعة التي تتضمن “أجنحة آرت ديكو”، و”بارك فيو”، و”جناح غراند” خلال شهر ديسمبر.

وتتضمن تجربة شاي ما بعد الظهيرة، تشكيلة من المشهيات والحلويات المنوعة مع الشاي حيث يتوفر 27 صنفاً من أنواع الشاي، والمعجنات، بالإضافة إلى الشطائر المحشية بلحم الديك الرومي مع صلصة كرانبيري، وكعك التفاح والقرفة، وكعكة كرة عيد الميلاد المكونة من براوني الشوكولاته ومربى الكرز الأسود.

تحتوي قائمة شاي ما بعد الظهيرة أيضاً على السندويشات الخفيفة المقدمة على شكل قبعات والتي استوحيت من أعمال صانع القبعات الأقدم في لندن “لوك آند كو Lock & Co.” الذي يقع متجره في شارع سانت جيمس المجاور.

يتمتع الفندق بموقع مثالي على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام عن ونتر وندرلاند في هايد بارك والمتاجر الراقية في العاصمة، مشكلًا الخيار الأمثل لتمضية عطلة الشتاء.

يبدأ سعر الإقامة في جناح آرت ديكو من 691 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة، ومن 994 دولارًا لأجنحة بارك فيو، ومن 2205 دولارًا لجناح غراند.

اظهر المزيد

مجلة سفر واستثمار العرب

مستثمر أو سائح كل المعلومات هنا من المغرب الكبير إلى الشرق الأوسط والخليج وافريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق