afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

المغرب- طقس بارد وثلوج في المرتفعات وأمطار ورياح عاصفية في عدة مناطق

المغرب- طقس بارد وثلوج في المرتفعات وأمطار ورياح عاصفية في عدة مناطق

توقعت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، هبوب رياح وسقوط أمطار قوية، أحيانًا عاصفية، وجو بارد مصحوب بسقوط الثلوج، من اليوم الثلاثاء، إلى غاية يوم المقبل في عدة مناطق في المملكة.

وأوضحت المديرية في نشرة إنذارية بخاصة، أنها تتوقع هبوب رياح قوية (من 70 إلى 90 كيلومتر في الساعة) يوم الثلاثاء، من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثامنة ليلًا، في مدن (الحسيمة وبنسليمان وبرشيد وبولمان والدار البيضاء وشفشاون والدريوش والحاجب والجديدة والصويرة والفحص-أنجرة وفاس وفكيك وجرسيف وإفران وجرادة والقنيطرة والخميسات وخنيفرة وخريبكة والعرائش والمضيق-الفنيدق ومديونة ومكناس وميدلت والمحمدية ومولاي يعقوب والناظور والنواصر ووزان والرباط والرحامنة وآسفي وسلا وصفرو وسطات وسيدي بنور وسيدي قاسم وسيدي سليمان والصخيرات-تمارة وطنجة-أصيلة وتاونات وتاوريرت وتازة وتطوان واليوسفية).

وتوقعت تساقط أمطار قوية عاصفية (من 30 إلى 50 ملمتر)، ستكون أحيانًا مصحوبة بالبرد، ابتداءً من يوم الثلاثاء، من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثامنة ليلًا في مدن (شفشاون والفحص-أنجرة والقنيطرة والعرائش ووزان وطنجة-أصيلة وتطوان).

وسيسجل بكل من مدن (الحوز وأزيلال وبني ملال وبولمان وإفران وخنيفرة وميدلت)، سقوط ثلوج يومي الثلاثاء والأربعاء.

وأشارت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، إلى أن طقسًا باردًا يتراوح بين 3 إلى 10 درجات تحت الصفر، في مدن (الحوز وأزيلال وبني ملال وبولمان وفكيك وجرسيف وإفران وجرادة وخنيفرة وميدلت وورزازات وصفرو وتازة وتنغير)، يوم الأربعاء المقبل.

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد