afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الطفلة المغربية مريم لحسن أمجون تفوز بتحدي القراءة العربي وهي اصغر مشاركة

الطفلة المغربية مريم لحسن أمجون تفوز بتحدي القراءة العربي وهي اصغر مشاركة

استطاعت الطفلة المغربية مريم لحسن أمجون  ذات التسع سنوات أن تأسر قلوب الملايين بموهبتها الفذة والفوز في المسابقة العالمية “تحدي القراءة العربي” في دبي والتي تنظم برعاية الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

وقد وضعت اللجنة المنظمة فيديو لفوزها مع تعليق ” تهانينا لبطلة المغرب مريم امجون لفوزها في لقب بطل تحدي القراءة العربي.. بأمثالك نكتسب جيلا مميزا للمستقبل”

يذكر أن مريم بدات، قراءة الكتب منذ سن الخامسة واستطاعت في هذا التحدي أن تقرا 200 كتاب وشاركت ب 60 كتاب في البرنامج

ووصل، بالإضافة إلى المغربية مريم أمجون ابنة إقليم تاونات، كل من مريم عبدالسلام من مصر وندى عنقال من الجزائر وقسام صبيح من فلسطين ومحمد خالد حسين من الأردن، إلى التصفيات النهائية في تحدي القراءة العربي.

وتعتبر التلميذة المغربية، مريم أمجون، البالغة من العمر تسع سنوات، والتي تدرس في المستوى الابتدائي، أصغر مشاركة في المسابقة، إذ تمكنت من البلوغ إلى مراحلها النهائية، وذلك بعد أن تفوقت على أكثر من 300 ألف تلميذ، وتلميذة على الصعيد الوطني، مثلوا 3842 مؤسسة تعليمية.

مريم أمجون، هي تلميذة مستوى الرابع ابتدائي، في مدرسة ” الداخلة” في تيسة نواحي تاونات وهي نجلة أستاذ الفلسفة لحسن أمجون…

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد