afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

لقاء تواصلي حول المقاهي الثقافية وتوقيع ديوان بزاكورة

لقاء تواصلي حول المقاهي الثقافية وتوقيع ديوان بزاكورة

تنظم جمعية جسور للتنمية بزاكورة لقاء تواصليا حول “واقع المقاهي الثقافية بالمغرب “مع حفل توقيع ديوان ” ترانيم لنوم إيطو ” للشاعر مصطفى الشيخ و ذلك يوم السبت 05 ماي 2018 بفضاء المقهى الأدبي بزاكورة.

ويسعى القائمون على أشغال هذا اللقاء التواصلي، الذي يقام بدعم من المجلس الإقليمي لزاكورة والمجلس البلدي والمركز الثقافي بزاكورة وبتنسيق مع شبكة المقاهي الأدبية بالمغرب وبتعاون مع المقهى الأدبي بزاكورة إلى التعريف بخريطة المقاهي الثقافية بالمغرب واقعا و آفاقا، وتكريس وتشجيع ارتياد المقاهي الأدبية كقنطرة أساسية نحو التنمية والتنوير الثقافي.

  وسيتضمن برنامج اللقاء مداخلة في موضوع واقع المقاهي الثقافية، وحفل تقديم وتوقيع”ترانيم لنوم إيطو”، مع قراءة نقدية في الديوان، فضلا عن لحظة وفاء و عرفان بتكريم المركز الثقافي بزاكورة من خلال مديره الاستاذ عزيز جيلالو، مع وصلات موسيقية على العود يؤديها الفنان جعفر المساعدي.

و تاتي هذه المبادرة كحلقة ضمن سلسلة الأنشطة الثقافية التي تعتزم جمعية جسور إطلاقها في الموسم الجمعوي القادم، مع شركائها و داعميها المحليين و الجهويين والوطنيين، إضافة إلى منح مساحة اهتمام كبيرة للمبدعين الشباب في شتى المجالات، وذلك بانخراط الجمعية في مشروع ثقافي شامل يجعل الثقافة العنصر الأهم في التغيير والتنمية.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد