afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

أول مول في الشارقة يقوم بتركيب نقاط شحن المركبات الكهربائية مجانًا

أول مول في الشارقة يقوم بتركيب نقاط شحن المركبات الكهربائية مجانًا

– مركز صحارى يدعم استراتيجية الإمارات للطاقة النظيفة 2050 بالشراكة مع “تسلا”

 أعلن مركز صحارى، وجهة التجزئة والترفيه الرائدة في الشارقة، عن خطوة جديدة تمهد الطريق لبيئة أنظف وأكثر اخضرارًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن أصبح أول مركز تجاري في الشارقة، يقوم بتركيب نقاط الشحن للسيارات الكهربائية مجانًا بدعم من شركة “تسلا”.

وتعكس المبادرة التزام مركز صحارى إزاء تعزيز خدمة العملاء ورضاهم، من خلال استكشاف ابتكارات وفرص جديدة. كما تعتبر نقاط الشحن جزءًا من جهود المركز المتواصلة لتبني الحلول المستدامة، وتشجيع عملائه على رعاية البيئة وحمايتها.

وسيتمكن مالكو السيارات الكهربائية من شحن بطارياتهم من دون أي تكلفة عن طريق نقاط الشحن الثلاث الجديدة التي توجد في المول ومواقف السيارات في التوسعة الجديدة، بالإضافة إلى الاستفادة منها خلال ساعات عمل المركز. ويمكن لنقاط الشحن أن تضيف ما يصل إلى 100 كيلومتر لمدى قيادة السيارات الكهربائية في غضون ساعة واحدة من الشحن، وهي متاحة حصريًا للسيارات الكهربائية التي لا تصدر أي انبعاثات من الغازات الضارة بالبيئة.

يشار إلى أن السيارات الكهربائية تكتسب اهتمامًا كبيرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وانضمت طرازات “تسلا” إلى تصنيف سيارات الأجرة في دبي في العام 2017، ما يعكس هدف الدولة لتصبح مركزًا عالميًا للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر. ولمواكبة هذا التوجه الإيجابي، قام مركز صحارى بتثبيت نقاط شحن السيارات الكهربائية، لإظهار التزامه نحو تشجيع الابتكار والاستدامة، والمساهمة في تبني حلول المواصلات والنقل النظيفة على نطاق أوسع في الشارقة.

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد