afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

كاستينغ الاناقة والإبداع بالعاصمة الاقتصادية بالمغرب -الدار البيضاء

كاستينغ الاناقة والإبداع بالعاصمة الاقتصادية بالمغرب -الدار البيضاء

بعد النجاح  اللذي حققه كاستينغ نبيل مود في دورته  الثانية  بمدينة وجدة نظمت جمعية الوان الشرق للثقافة والتنمية تحت إشراف شركة   a3s création  كاستينغ الاناقة والإبداع بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء يوم السبت 27 يناير 2018.

  اختارت اللجنة المنظمة  كل من الفنان اللبناني وسام أمير، و الملحن والموزع حميد الداوسي، والمصمم  نبيل كربوش nabil mode، المصمم عبد الوهاب بنحدو  AB Luxury، العارضة خلود بوزين، الميكاب ارتست مروى بلحسينM’Art .، ليكونوا أعضاء لجنة تحكيم المسابقة. 

 شهد الكاستينغ حضورا متنوعا لمجموعة من الشخصيات  البارزة ,  الفنانة سلوى زينون و الممثلة سناء بحاج ونجمة ستار اكاديمي سكينة شكاوي و الفنانة هاجر اماني , المصممة سناء بوعزاوي و المصممتين زوبيدة بوريجات وحليمة لمير و السيدة صوفانا بن يحيى art jewels, و مديرة احد وكالة الابناك السيد نزهة , لحلو مريام و غيتة بنجلون و الصحفية  الشابة هانية قسومي  …  .

 بالإضافة الى عدد من الشباب والشابات الراغبين في المشاركة في مهرجان الاناقة والإبداع ، هؤلاء المشاركين  أبدوا إعجابهم بالكاستينغ  اللذي سيتيح  لهم الفرصة للظهور من أجل إبراز مواهبهم وكذا تطوير مهاراتهم في مجال عروض الأزياء محليا ووطنيا و دوليا.

 وأعلنت لجنة تحكيم عن تاريخ إعلان النتائج بحر الاسبوع القادم ، كما من المنتظر أن تنعقد الدورة الثانية لمهرجان الاناقة والإبداع  شهر أبريل ، لتبصم بذلك على استمرارية المهرجان الذي أخذ على عاتقه تجديد الزى الوجدي والمساهمة في التعريف به باعتباره موروث ثقافيا.

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد