afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

QNET  تحتفل بالذكرى السنوية التاسعة عشرة في مؤتمر V-UAE 2017 في دبي

QNET  تحتفل بالذكرى السنوية التاسعة عشرة في مؤتمر V-UAE 2017 في دبي

أكثر من 15،000 من الحضور في مؤتمر V السنوي الخامس في دبي لهذا العام بما فيهم الموزعين المغاربة

 الدار البيضاء، 25 سبتمبر 2017: في معرض حمدان الرياضي خلال الفترة من 8 إلى 12 سبتمبر، ستقوم شركة QNET الرائدة في مجال البيع المباشر في آسيا بكشف النقاب عن أكبر مهرجانها لهذا العام وهو مؤتمر V-UAE 2017. وكان مؤتمر هذا العام حدثاً مميزاً مع احتفال الشركة بمرور  19 عاماً من النجاح والاستقرار في صناعة التسويق الشبكي.

تحت شعار “افعل ذلك الآن”، ستواصل QNET طوال هذا المؤتمر الذي يستمر خمسة أيام عرض إنجازاتها وجهودها في سبيل دعم نمط حياة شاملة ومتوازنة وشارك في هذا الحدث أسطورة بوليوود أنيل كابور، السفير  الوطني لمنظمة الأمم المتحدة للمرأة في باكستان السيدة/منيبا مازاري، ونجم بوليوود فيفيك أوبيروي كضيوف شرف.

استخدمت شركة QNET  نجمية مؤتمر V-UAE 2017  لإعلان صاحب الميدالية الذهبية الأولمبية شيخ صلاح سيسي كسفير جديد لها وهو بطل التايكواندو من ساحل العاج وكان ضمن الحضور أثناء الإعلان. وقد كانت الرياضة دائما في قلب أعمال QNET وهي شريكة رسمية تربطها شراكة طويلة مع نادي مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

خلال هذا المؤتمر، أعلنت QNET على المنصة عن إطلاق أربعة منتجات ممتازة جديدة. وقدم QNET  منتج  H2GO وهو قرص هيدروجيني جزيئي ثوري فريد من نوعه يساعد على رفع طاقتك فوراً حيث يحتوي على الماء الهيدروجيني؛ وكذلك ELIXA  وهي مجموعة منتجات من مستحضرات العناية بالبشرة بالروائح العطرية للنساء؛ وأيضاً HomePure Nova  وهو نظام تنقية المياه الحاصل على شهادة الضمان من مؤسسة NSF والذي يعمل ب 9 مراحل لترشيح وتنقية الماء والتي تساعد على القضاء على 99.9999٪ من البكتيريا و99.99٪ من الفيروسات في الماء بالإضافة إلى Smazing  وهو التطبيق الإلكتروني المجاني الذي هو يعتبر وسيلة التواصل عالية الجودة التي تشمل لقطات فيديو حية وخيارات الدردشة التفاعلية والعديد من الميزات الأخرى.

وكان مؤتمر V-UAE 2017  فرصة للمعهد السويسري للتعليم الإلكتروني لاستضافة أكبر حفل للتخرج، مع أكثر من 200 طالب حضروا الحفل من جميع أنحاء العالم. كما استغلت QNET  هذه الفرصة للاحتفال بالعديد من أصحاب الإنجازات الذين نجحوا في أعمالهم من خلال العديد من فعاليات نادي المنجزين التي أقيمت في منصة هذا المؤتمر.

وجاءت أكثر اللحظات إثارة من مؤتمر V-UAE 2017  من أداء عدد من النجوم من مركز راشد، والذين لم يقوموا بتسلية وإمتاع 15000 من الجمهور الحاضرين فقط بل سرقوا كذلك قلوب الجميع. وبغية الحفاظ على تقليد RYTHM  (ارفع نفسك لمساعدة البشرية)، فقد تبرعت QNET  بمبلغ 100،000 درهم إماراتي لصالح  المنظمة غير الربحية.

وقال المدير العام الإقليمي لشركة QNET  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأستاذ خالد دياب  “مؤتمر هذا العام خاص ومميز جداً حيث نحتفل بمرور 19 عاما من تأسيس QNET. لقد استخدمنا هذا الحدث  لإظهار التزامنا بقيم الولاء والحب والخدمة، والتي هي حجر الأساس للشركة. من خلال حملة “الحياة المثالية”، نأمل في نشر رسالة نمط الحياة الصحي بين جميع الأفراد والعائلات هنا في الإمارات العربية المتحدة.

ومن أبرز الفعاليات الأخرى في معرض V-UAE 2017  إقامة معرض QNET Carnival  وهو معرض تفاعلي لعرض منتجات الحياة للزائرين والتي تشمل ألعاب وأطنان من منتجات QNET ذات الجودة العالمية.

واختتم المؤتمر الذي استمر خمسة أيام بحفل ختامي تضمن عرضاً مثيراً من أصوات الطبول والموسيقى من جميع أنحاء العالم، في حين عرضت حشود من الناس النابضين بالملابس الملونة ميزة التنوع الثقافي الرائع الموجود في QNET.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد