مركز صحارى يعلن عن الفائزين في حملة ” انعم بعام مليئ بالسعادة”

26 سبتمبر 2017 على الساعة 11:03 ص

مركز صحارى يعلن عن الفائزين في حملة ” انعم بعام مليئ بالسعادة”

المركز يقدم الجوائز للفائزين المحظوظين بسيارة “مرسيدس – بنز  S500كابريوليه”  والتكفل بمصاريف عام كامل

[الشارقة – الإمارات العربية المتحدة، 24 سبتمبر 2017] – أعلن مركز صحارى، الوجهة التجارية والترفيهية الرائدة في مدينة الشارقة، عن الفائزين المحظوظين في حملة “انعم بعام مليء بالسعادة كما لم تشهده من قبل”. وانطلقت هذه الحملة الترويجية الضخمة في مايو واستمرت حتى سبتمبر الجاري، في شراكة مع محل ” ماتلان” لتحقيق السعادة لعملاء المركز خلال شهر رمضان والأشهر التالية. وكانت ريما  قرزو، وهي مواطنة جزائرية مقيمة في الإمارات، قد حالفها الحظ عندما فازت بسيارة “مرسيدس- بنز  S500 كابريوليه” ، بينما فاز وليد الشبطي، وهو مواطن فلسطيني، بحزمة تغطية المصاريف المعيشية لعام كامل.

وتعليقًا على هذه المفاجأة السعيدة، قالت ريما  قرزو: “قصدت المركز لغرض التسوق، ولكنني لم أكن أتوقع مغادرته بهذه الجائزة الرائعة بعد أن اشتريت خزانة جديدة. إنني أعرب عن امتناني لمركز صحارى على هذه الفرصة، وسأحرص على المشاركة في كافة حملاته الترويجية على مدار السنة، إن الحظ قد يبتسم للإنسان في أي وقت، وعند إنفاق 200 درهم في مركز صحارى، يمكن الفوز بسيارة جديدة”.

وتشمل حزمة تغطية نفقات المعيشة التي فاز بها وليد الشبطي إيجار  المنزل، ورسوم المدارس، إضافة إلى قسائم التسوق وفواتير الخدمات العامة مثل الكهرباء والماء، وتكاليف سالك والاتصالات والبترول للسيارة من مركز صحارى. وقال وليد: “إن فرحتي لا توصف بعد فوزي بهذه الجائزة الرائعة، حيث سيكون لها تأثير دائم وإيجابي على حياتي. إنني أتردد على مركز صحارى منذ سنوات، وأود التقدم بالشكر للمركز لمكافأتي على ولائي بهذه الحزمة التي ستعمل على تغيير حياتي نحو الأفضل. لقد كنت في المركز خلال عملية إجراء السحب، وعندما سمعت اسمي، جريت إلى المكان، وأتيحت لي الفرصة لإجراء مقابلة مباشرة على فيسبوك مع السيد عمر الحلبي من راديو الرابعة”.

يشار إلى أن مركز صحارى يوفر الفرص لعملائه باستمرار للفوز بالجوائز الكبيرة، وهناك جدول منتظم للسحب كل ثلاثة أشهر. وتظهر المسابقات والحملات الفريدة حرص المركز على تحويل كل رحلة تسوق إلى تجربة لا تنسى، ودعم رؤية الحكومة لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة أسعد دولة في العالم.

حول مجلة سفر واستثمار العرب

مستثمر أو سائح كل المعلومات هنا من المغرب الكبير إلى الشرق الأوسط والخليج وافريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*