مدينة دبي الرياضية تقدم يومًا حافلًا بالفعاليات الرياضية والأنشطة الترفيهية

4 سبتمبر 2017 على الساعة 1:19 م

مدينة دبي الرياضية تقدم يومًا حافلًا بالفعاليات الرياضية والأنشطة الترفيهية

 تنطلق فعاليات “اليوم المفتوح” في منطقتين واقعتين وسط مدينة دبي الرياضية في 9 سبتمبر 2017 

أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تختبر قدرات المواهب الواعدة وتقدم للمتميزين منهم فرصة الانتساب مجانًا ولسنة كاملة في موسمها الجديد

الإمارات العربية المتحدة، 04 سبتمبر، 2017: تطلق مدينة دبي الرياضية فعاليات “اليوم المفتوح”، الحدث السنوي الذي يستقطب الآلاف من المقيمين والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم، والذي يسلط الضوء على أهم الأنشطة والأحداث الرياضية والحصص التدريبية والبرامج الترفيهية التي تقام على مدار العام.

وتتميز نسخة العام من “اليوم المفتوح” الذي ينطلق يوم السبت 9 سبتمبر باتخاذها منطقتين مختلفتين في مدينةدبي الرياضية مركزًا لفعاليته، الأولى في استاد “ذا دوم” ومن الساعة 09:00 صباحًا وحتى 12:30 ظهرًا، والثانية ضمن حرم أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي في القرية الرياضية والتي تنطلق نشاطاتها في تمام الساعة 02:00 ظهرًا.

ويشكل “اليوم المفتوح” منصة لرواد مدينة دبي الرياضية من العلائلات والأصدقاء لمعرفة جميع الفعاليات الرياضية ويتيح للزوار المشاركة في دروس تدريبية تشرف عليها نخبة من مدربي أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، وخوض منافسات كرة القدم تحت إشراف المدرسة الإسبانية، وممارسة الجولف ضمن جلسة تدريبية يقدمها نادي إلس للجولف ومدرسة بوتش هارمون للجولف، بالإضافة إلى التمتع بمجموعة من الأنشطة في رياضة الرجبي التي يقدمها فريق “إيجيلز دي إس سي”، الفريق الرسمي الذي أطلقته مدينة دبي الرياضية مؤخرًا هذا العام، كما وسيحظى المشاركين ضمن فعاليات “اليوم المفتوح” بفرصة الاطلاع على المرافق الرياضية الداخلية والخارجية في القرية الرياضية التي تتميز بجودتها وأجهزتها المعتمدة عالميًا.

وتتاح للعائلات الراغبة في المشاركة ضمن فعاليات “اليوم المفتوح” بالدخول مجانًا وقضاء وقت مميز والمشاركة في المسابقات التي تقام خلال اليوم والتي تناسب الآباء والأمهات والأطفال ومن مختلف الفئات العمرية، والاستفادة من حصص اللياقة البدنية، وتذوق المأكولات الطازجة والعصائر المقدمة من مطاعم ومقاهي مدينة دبي الرياضية.

بهذه المناسبة صرح خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية: “تستضيف مدينة دبي الرياضية العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والإجتماعية خلال العام، ويعد اليوم المفتوح أحد أبرز وأضخم الفعاليات ضمن أجندتنا السنوية”.

وأردف: “يعتبر اليوم المفتوح فرصة مميزة للتعرف على مختلف الألعاب الرياضية التي يمكن لجميع أفراد المجتمع ممارستها واختبار رياضة جديدة لم يمارسوها من قبل، وقد تكون هذه الرياضة الجديدة أكثر ملائمة ومتعة بالنسبة للكثير. وتأتي فعاليات اليوم المفتوح لتؤكد مجددًا فحوى رسالتنا ورؤيتنا التي تتمحور حول أهمية اتباع أسلوب حياة صحي يعود بالنفع على أجيال المستقبل، والرياضة بحد ذاتها وعلى اختلافها هي التعبير عن الحياة والنشاط والحيوية وأسلوبًا لبناء العلاقات الاجتماعيّة البنّاءة مع مختلف فئات المجتمع وتعزيز معاني المودة والألفة بينهم”. وأضاف: “نتطلع قدمًا للترحيب بآلاف العائلات القادمة للمشاركة في المسابقات والأنشطة الترفيهية وتجربة رياضات جديدة وتذوق الوجبات الطازجة والمحضرة بطريقة مميزة من مطاعم ومقاهي مدينة دبي الرياضية الفاخرة”. ويستضيف أستاد “ذا دوم” المميز بصالته المغلقة والمكيفة بالكامل، وأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي فعاليات “اليوم المفتوح” التي يتولى المدربون مهمة الإشرف على الحصص التدريبية المختلفة كل منهم بحسب اختصاصه ويقدمون نظرة عامة ومعلومات قيمة للأطفال ويساعدونهم في تحديد الرياضة المناسبة التي تتوافق مع مواهبهم وقدراتهم. كما يحظى الأشخاص الذي أتموا انتساباتهم خلال “اليوم المفتوح” بحسومات مميزة. وإلى جانب الجلسات التمهيدية والأنشطة التقديمية، يوفر “اليوم المفتوح” للأطفال ولأولياء الأمور فرصة التجول ضمن المرافق الرياضية الأكثر تميزَا في العالم والمخصصة لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة، والتي تتضمن التنس وكرة السلة وكرة الشبكة (النت بول) والرجبي وإلى جانب المرافق الرياضية الخاصة بكرة القدم والجولف والكريكيت. وتقدم أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي في تمام الساعة 02:00 ظهرًا اختبارات للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 18 سنة، ويتولى فريق من المدربين المختصين مهمة اختيار أفضل 12 لاعب لمنحهم انتسابًا مجانيًا لموسم كامل وتطوير مواهبهم والارتقاء بمستوياتهم وتعزيز ما يمتلكون من خصائص فنية.

حول مجلة سفر واستثمار العرب

مستثمر أو سائح كل المعلومات هنا من المغرب الكبير إلى الشرق الأوسط والخليج وافريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*