“SNAPP” تطبيق للخدمات البنكية عبر الهاتف المحمول من بنك المشرق بمصر

2 أغسطس 2017 على الساعة 3:32 م


“SNAPP” تطبيق للخدمات البنكية عبر الهاتف المحمول من بنك المشرق بمصر


قام البنك بإطلاق تطبيق “SNAPP” للخدمات البنكية عبر الهاتف المحمول مؤخرا. و يعد “SNAPP” التطبيق البنكي  الأكثر أماناً في الشرق الأوسط حيث يتيح للعميل إستخدام بصمة إصبعة ككلمة المرور ليستطيع إستخدام التطبيق مما يوفر حماية فائقة للعميل ضد محاولات الإستخدام الغير مرخص لها.

 وياتى ذلك في إطار مساعي بنك المشرق المستمرة لإستحداث الطرق التكنولوجيه لتوفير الخدمات البنكية لعملاؤه بأسهل وأسرع الوسائل .

كما يتميز التطبيق بتصميمة الفريد الذي يجمع بين جمال التصميم وسهولة الإستخدام لإجراء المعاملات البنكية المختلفة كتحويل الأموال بين حسابات العميل المختلفة، وإدارة البطاقات عن طريق تفعيلها او إغلاقها فورياً، أو دفع مستحقات البطاقات الإئتمانية المختلفة. ويستطيع العميل معرفة اسعار الصرف والحصول علي رسائل التنبيه عند تغيرها، وكذلك طلب منتجات البنك المختلفة وغيرها من الخدمات التي صممت خصيصاً لتلائم إحتياجات العميل.

وتعليقاً على إطلاق التطبيق، قال   شاكر زينل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق مصر: “إننا سعداء بإطلاق تطبيق “SNAPP” الجديد لعملائنا في مصر، كما أننا على يقين بأنهم سيقدرون الملائمة والسهولة في الإستخدام التي يوفرها هذا التطبيق المتطور والذي صمم خصيصاً ليناسب السوق المصري، ولأننا نحرص على تلبية احتياجات عملائنا المتطورة، فقد قمنا بتعزيز التجربة المصرفية التي نقدمها لهم من خلال توفير خدمات وحلول مصرفية عبرالإنترنت والموبايل لتتناسب مع تطلعاتهم ولنكون دائماً الأقرب لعملائنا”.

وأضاف زينل :”لقد وضعنا في الاعتبار عند تصميمنا لتطبيق “SNAPP” احتياجات العملاء في مصر وحرصنا على تقديم خدمات جديدة كخدمة “مدير أموالي” التي ستساعد العملاء على التحكم بأنماط إنفاقهم، بالإضافة إلى إطلاعهم على التغيرات في أسواق العملات الأجنبية”.

ويأمل بنك المشرق الوصول لجميع فئات العملاء عن طريق تطبيق “SNAPP” لجعل الحصول علي الخدمات البنكية عملية متاحة في أي مكان، ولتوفير الوقت والمجهود عوضاً عن الذهاب للفروع للحصول علي نفس الخدمات.
  

حول مجلة سفر واستثمار العرب

مستثمر أو سائح كل المعلومات هنا من المغرب الكبير إلى الشرق الأوسط والخليج وافريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*