تألق مشرق مع منتجات كريم Bel and Belle للعناية بالشعر والبدن هذا الصيف

11 يوليو 2017 على الساعة 11:29 ص


تألق مشرق مع منتجات كريم Bel and Belle  للعناية بالشعر والبدن هذا الصيف

 الشعر والبشرة المثالية خلال هذا الصيف لم يعد حلماً. هذا المنتج من مصر وهو كريم Bel and Belle  للعناية بالشعر والجسم من إنتاج شركة QNET وهو غني بمستخلصات الأعشاب الطبيعية التي ستحسن بشكل ملحوظ مظهرك وستزيد من ثقتك بنفسك وتجعلك متألقة مشرقة  مثل نجمة مغنية لامعة.
وتشمل هذه المجموعة كريم تبييض الوجه وكريم ترطيب الوجه وكريم حمام الشعر.

“الصيف يمكن أن يكون قاسياً على بشرة الجلد والشعر. منتجات Bel and Belle تم تصميمها للمساعدة في العناية ببشرتك وشعرك من الداخل مع المكونات الطبيعية المفيدة مثل خلاصة البطيخ (كريم Bel and Belle لترطيب وتبييض الوجه) وخلاصة نبات إكليل الجبل (كريم حمام الشعر  Bel and Belle). وهذه المكونات ستجدد بشرتك وشعرك للكشف عن شعر مثالي مشرق.


كريم Bel and Belle لترطيب الوجه
لعدة قرون، كان نبات الألوفيرا يعتبر عنصراً عجيباً للحفاظ على بشرة حسنة. كريم Bel and Belle لترطيب الوجه يحتوي على خلاصة الألوفيرا وبذور العنب مما يجعله منتجاً مثالياً للاستخدام اليومي.
كريم Bel and Belle لتبييض الوجه
مستخلصات البطيخ وعرق السوس والفيتامينات C و E الموجودة في هذا الكريم تجعله منتجاً مثالياً لاستخدامه بعد التعرض لأشعة الشمس وذلك للمساعدة في إظهار بشرة الجلد الأكثر جمالاً وصفاء ساطعاً.
كريم حمام الشعر Bel and Belle
خلال الطقس الحار، يمكن الشعر الدهني أن يكون متراخياً ضعيفاً بينما كنت تريد أن تكون في أفضل وأجمل حالة. هذا الكريم غني بالبروتينات الطبيعية وزيت الجوجوبا وإكليل الجبل والبيوتين والثوم، ويعتبر منتجاً مناسباً ومثالياً لتحسين الشعر وهو متوفر في منزلك.

مجموعة منتجات كريم Bel and Belle متوفرة في متجر QNET الإلكتروني الجديد www.qn-uae.ae


حول مجلة سفر واستثمار العرب

مستثمر أو سائح كل المعلومات هنا من المغرب الكبير إلى الشرق الأوسط والخليج وافريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*